اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا

جيسيكا تشاستين بفستان أحمر في فينيسيا
جيسيكا تشاستين بفستان أحمر في فينيسيا -  الصورة من صفحة 24framesdavinci على إنستغرام  

شهدت الأيام الثلاثة الماضية في مهرجان فينيسيا السينمائي، إطلالات جذابة وفخمة لأشهر النجمات العالميات على السجادة الحمراء للمهرجان، كما شهد يوم السبت أيضاً حضوراً مؤثراً للعرب أثناء عرض فيلم "أميرة" للنجمة صبا مبارك، وهو الفيلم الذي حظي بإعجاب وتقدير المئات من حضور المهرجان.

في السطور التالية، تُطلعكِ "سيدتي.نت" على أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا في الأيام الثلاثة الماضية:

صبا مبارك 

صبا مبارك بفستان أحمر من زهير مراد - الصورة من صفحة The World fashion على انستقرام
صبا مبارك بفستان أحمر من زهير مراد - الصورة من صفحة The World fashion على انستغرام 

في إطلالة فخمة وجذابة خطفت الأنظار إليها على السجادة الحمراء، أطلت النجمة والمنتجة الأردنية صبا مبارك، بفستان من تصميم زهير مراد، جاء بالقماش الأحمر والأسود والبرتقالي، في تُصميم جذاب مُطبع بالزهور وفروع الأشجار.
جاء الفستان بتصميم إغريقي راقٍ، حيث صُمم من توب أوف شولدر، مع كاب ينسدل من أحد الكتفين وحتى ذيل الفستان، أما التنورة فجاءت بتصميم ماكسي طويل، مع تصميم الكشكش على الخصر.
ونسقت صبا مبارك مع إطلالتها مجوهرات من الألماس، مع تسريحة شعر كعكة منخفضة وغرة منقسمة، فيما اختارت مكياج سموكي خفيفٍ مع هذه الإطلالة الجذابة.

تابعي المزيد:شاهدي أجمل إطلالات النجمات باللون الأصفر هذا الصيف

بينيلوبي كروز

بينيلوبي كروز بفستان أبيض من شانيل - الصورة من صفحة penelopecruz_info على إنستقرام
بينيلوبي كروز بفستان أبيض من شانيل - الصورة من صفحة penelopecruz_info على إنستغرام 

تتميز النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز بالجاذبية والأناقة، فمنذ إطلالتها الأولى في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا الأسبوع الماضي، وهي تخطف الأنظار إليها بإطلالات مميزة وأنيقة.
وفي إطلالة جديدة على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا، اختارت كروز الظهور بفستان أبيض ناعم، من ماركة شانيل Chanel، صمم من توب أوف شولدر، مع تنورة ماكسي بتصميم مكون من 3 طبقات قصيرة تنسدل فوق بعضها البعض، فيما جاءت الطبقة الأخيرة بشق أمامي.
ونسقت بينلوبي كروز مع هذا الفستان، أقراط طويلة يتدلى من الأذن من الألماس الأبيض، مع تسريحة شعر كعكة مرفوعة ومكياج سموكي ثقيل.

جيسيكا شاستاين

جيسيكا شاستاين
جيسيكا تشاستين بفستان أحمر في فينيسيا -  الصورة من صفحة 24framesdavinci على إنستغرام  

في إطلالة أنثوية جذابة، ظهرت النجمة الأمريكية جيسيكا شاستاين على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي، بفستان جذاب خطف الأنظار، حيث اعتمدت فستاناً باللون الأحمر من ماركة فيرساتشي Versace، صُمم من توب كب مع تنورة ماكسي ذات شق خلفي، فيما جاء تصميم الفستان من قماش التول المُطرز بالخرز والترتر الأحمر، مما منحه تصميماً جذاباً وفخماً.
ونسقت شاستاين مع هذه الإطلالة، قلادة فخمة من الألماس، مع تسريحة شعر منسدل ذي غرة منقسمة، ومكياج سموكي خفيف.

إستر إكسبوزيتو

 

إستر
إستر إكسبوزيتو بفستان من فيرساتشي - الصورة من صفحتها على انستغرام

خطفت الممثلة الإسبانية إستر إكسبوزيتو الأنظار إليها على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا بفستانها الأخضر الراقي، حيث نسقت فستاناً باللون الأخضر النعناعي من ماركة فيرساتشي Versace، جاء بتصميم عصري وجذاب.
جاء الفستان بتصميم حورية البحر، من قماش الدانتيل الأخضر، مع تصميم الريش على ذيل الفستان، حيث صُمم التوب بدون أكمام، أما التنورة فجاءت بتصميم حورية البحر، مما منحها إطلالة أنثوية جذابة.
ونسقت إكسبوزيتو مع إطلالتها مجوهرات من الألماس من بولغري Bvlgari، مع تسريحة شعر منسدل ذات غرة جانبية، ومكياج نيود خفيف.

تابعي المزيد: أبرز إطلالات النجمات خلال أسبوع باريس للموضة الراقية

أنيا تايلور جوي

 

أنيا تايلور جوي
أنيا تايلور جوي بفستان من ديور - الصورة من صفحة The World of fashion على انستغرام

اختارت النجمة أنيا تايلور جوي حضور العرض الأول لفيلمها Last Night in Soho، بإطلالة تشبه إطلالة بطلات أفلام ديزني، حيث اعتمدت فستاناً وردياً بتصميم ماكسي مع أكمام قصيرة وحزام مطابق ووشاح بطول الأرض مربوط عند الخصر، وهو الفستان الذي صممته ماركة كريستيان ديور Dior.
ونسقت أنيا مع إطلالتها قبعة وردية صغيرة ذات غطاء دانتيل أسود، ومكياج وردي وتسريحة شعر ويفي مع غرة جانبية.

سارة جادون 

سارة جادون
سارة جادون بفستان من أرماني - الصورة من صفحتها على انستغرام

في إطلالة ناعمة وأنيقة، لفتت الممثلة سارة جادون الأنظار إليها على السجادة الحمراء، بفستان أنيق من ماركة أرماني Giorgio Armani، صُمم من قماش التول المبطن والمُطرز بالترتر والخرز والكريستال اللامع.
جاء تصميم الفستان بتوب كب، بتصميم الكشكش على الصدر، أما التنورة فجاءت بتصميم ماكسي طويل، فيما اعتمدت سارة مع إطلالتها سواراً وأقراطاً ناعمة من الألماس، وتسريحة شعر كعكة ذات غرة جانبية، أما المكياج فاختارت تطبيق مكياج كلاسيكي ليمنحها إطلالة ناعمة تشبه إطلالة الستينيات.

أوليفيا كولمان
 

أوليفيا كولمان ببدلة من أرماني - الصورة من صفحتها على انستقرام
أوليفيا كولمان ببدلة من أرماني - الصورة من صفحتها على انستغرام

اختارت النجمة البريطانية أوليفيا كولمان الظهور بإطلالة غير تقليدية على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي، فبدلاً من اعتمادِ فستانٍ كغيرها من عشرات النجمات في المهرجان، قررت كولمان الظهور ببدلة سوداء أنيقة، بتصميم جذاب من ماركة أرماني Armani.
جاءت البدلة بتصميم أنيق  من بليزر قصير ذي أكتاف عريضة، مع قميص صُمم من القماش اللامع باللون الرمادي، مع 6 أزرار كبيرة على الصدر، وياقة عالية، أما البنطلون فجاء بتصميم واسع وكلاسيكي، نسقته كولمان مع حذاء مُطرز بالخرز اللامع، وبدون كعب عالٍ.

تابعي المزيد: إليكِ أجمل إطلالات النجمات في اليوم الثاني من مهرجان البندقية