اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد كيف هنأ الفنان داود حسين الفنانة عبير الجندي لحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات

الفنان داود حسين من انستقرام الفنان
الفنان داود حسين من انستقرام الفنان
الفنانة عبير الجندي من انستقرام الفنانة
الفنانة عبير الجندي من انستقرام الفنانة
الفنان داود حسين من انستقرام الفنان
الفنانة عبير الجندي من انستقرام الفنانة
2 صور

هنأ الفنان داود حسين الفنانة عبير الجندي لحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات العربية المتحدة. ونشر صورة له تجمعه معها وكتب لها عبر انستغرام: (أبارك من كل قلبي لأختي العزيزة الدكتورة عبير الجندي حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.. تستاهلين وبجدارة يا من تملكين قلب من ذهب.. تحبين الخير وتشاركين في أعمال التطوع والخير بصمت.. وتحبين إسعاد من حولك.. واخترتُ هذه اللقطة كبرهان يحمل ابتسامتك المشرقة الصادقة يا أختي وزميلتي التي أفتخر بها دائماً.. ألف مبروك وإلى الأمام يا أم محمد). 

وردَّت وتفاعلت معه الفنانة عبير الجندي: (الله يبارك بعمرك ورزقك يا بو حسين.. مشكور يا أخو دنياي الغالي على التهنئة.. شكراً من القلب على هالمشاعر الجميلة الطيبة الصادقة.. ما عليك زود يا ذهب صافي.. الحمد الله دائما وأبداً). 

يُذكر أن الفنانة عبير الجندي ممثلة مصرية وتعيش في الكويت، وهي فنانة ومستشارة نفسية، انضمت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، وذلك بتخصص التمثيل والإخراج، شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، وتوقفت بعد ذلك بسبب الغزو العراقي للكويت، حيث غادرت الكويت إلى بلدها مصر ولم تعمل بالتمثيل هناك، ثم ارتدَت الحجاب. وقد عادت إلى الكويت وعادت بعد ذلك إلى التمثيل، حيث بدأت المشاركة في الأعمال التلفزيونية وبعض الأعمال المسرحية الخاصة بالمهرجانات، وحصلت على شهادة الدكتوراه في علم النفس، كما حصلت على شهادات ماستر في رينج والعلاج بالألوان وعلاج البرمجة اللغوية العصبية، كما حصلت على شهادة مدرب معتمد دولي في علوم الطاقة. 

شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية، منها: على الدنيا السلام، ونصيب، وللحياة بقية، والحريم، والوصية الغائبة، وحلفت عمري.