موديلات كاب أنيقة تمنحك إطلالات عصرية ودافئة في الأجواء الباردة

بربري Burberry
بربري Burberry

لمن لا ترغب في اقتناء معطف طويل يغطي كامل أزيائها، فإن تصاميم الكابات التي قدّمتها الدور العالمية لموسم خريف وشتاء 2021-2022 ستكون البديل الأنسب لها.

 

براسكي Braschi

براسكي Braschi
براسكي Braschi


تصميم فاخر مصنوع من الجلد والفرو قدّمته علامة براسكي Braschi يتميّز بلون الكحلي الأنيق وبأزراره المصنوعة من الكريستال. يمكنك أن ترتدي هذا الكاب في مناسباتك الهامة وسهراتك، فهو قطعة تزيد من أناقة إطلالتك مهما كانت الأزياء التي تنسّقينها معه.

تابعي المزيد: طريقة تنسيق المعطف الطويل مع التنورة من وحي مدونات الموضة

 

بربري Burberry

بربري Burberry
بربري Burberry


بنقشة الدار الأيقونية قدّمت بربري Burberry هذا التصميم من الكابات الذي يأتي على شكل توب مفتوحة من الأمام. نسّقته الدار مع تنورة قصيرة وتوب بياقة عالية. يمكنك أن تختاري هذا التصميم مع الجينز لإطلالة كاجوال أو مع السروال الأسود الكلاسيكي لإطلالة أنيقة ولافتة.

 

إرمانو سيرفينو Ermanno Scervino

 

إرمانو
إرمانو سيرفينو Ermanno Scervino


علامة إرمانو سيرفينو Ermanno Scervino بدورها صمّمت كاب باللون الأبيض الأنيق، مطرّزاً بأسلوب ناعم ومزيّناً بالشراشيب. هو قطعة مميّزة يمكنك أن تختاريها في النهار والمساء ولكنها تناسب أكثر مشاويرك الرسمية وسهراتك كون اللون الأبيض لوناً حساساً.

تابعي المزيد: طريقة تنسيق المعطف بألوان الباستيل مع إطلالاتك الشتوية

 

غابرييلا هارست Gabriela Hearst

غابرييلا هارست Gabriela Hearst
غابرييلا هارست Gabriela Hearst


أرادت علامة غابرييلا هارست Gabriel Hearst أن تمنح الإطلالات لمسة عصرية ومميّزة من خلال هذا التصميم المصنوع من الصوف والذي تسلّلت إليه لوحة من الألوان المنعشة. نسّقت العلامة هذا الكاب مع سروال فضفاض باللون الكحلي وتوب بياقة عالية، بإمكانك أن ترتديه مع تنورة قصيرة لإطلالة جريئة أو مع الجينز لإطلالة كاجوال.

 

فالنتينو Valentino

 

فالينتينو
فالنتينو Valentino


بأناقتها المعهودة قدّمت دار فالنتينو Valentino كاب قصيراً باللونين الأبيض والأسود. هو قطعة كلاسيكية أنيقة، نسّقتها العلامة مع تنورة قصيرة مزيّنة بالكسرات وقميص باللونين الأبيض والأسود أيضاً. يمكن أن تعتمدي الإطلالة نفسها إذا كنت تعشقين إطلالة المونوكروم، أو أن تنسّقيه مع ألوان مغايرة تليق به.

 

تابعي المزيد: موديلات فساتين سهرة بالكاب الطويل من مجموعات الكوتور