اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: ميرفت أمين تنجو من حادث حريق

ميرفت أمين- الصورة من حسابها على الفيسبوك
ميرفت أمين- الصورة من حسابها على الفيسبوك

طمأنت الفنانة ميرفت أمين، جمهورها بعد اندلاع حريق في إحدى الشقق في العمارة التي تقطنها بالمهندسين، ونفت ميرفت ما تردد عن هروبها من منزلها بعد امتداد الحريق لثلاثة أدوار كاملة، مؤكدة أنها بخير ولم تغادر منزلها.

ميرفت أمين
ميرفت أمين- الصورة من حسابها على الفيسبوك

 

وأضافت ميرفت أمين، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" عبر فضائية "النهار"، أنا بخير، أنا فى الدور الرابع والحريق كان فى الدور السادس، والحريقة كانت فظيعة.

 

 

وأشارت ميرفت إلى أن عربات الإسعاف والإطفاء هرعت إلى مكان الحريق فور اندلاعه، مضيفة: قطعوا الكهرباء والغاز وكان يوم صعب.

 

وواصلت ميرفت أمين خلال مداخلتها: مش عارفة، بتوع المعمل الجنائي كانوا موجودين بس معرفش، الشقة أعتقد متأجرة، فيها عدد وحاجات كده.

 

وبكت ميرفت أمين، بمجرد الحديث عن صديقتها الراحلة الفنانة دلال عبدالعزيز، وقالت: الفراق صعب قوي، إحنا كنا فى كل حتة مع بعض، الناس كلها كانت بتحبها، وكانت ودودة وطيبة وعطوفة وحنونة، وحاجات كتير حلوة قوي.

 

وأكدت أنها على تواصل مع ابنتيها إيمى ودنيا سمير غانم وأضافت قائلة: دول ولادي.

 

يذكر أن الظهور الأخير للنجمة ميرفت أمين فنيا جاء عبر مسلسل "قيد عائلي" ودارت أحداثه حول عدة قضايا اجتماعية، من ضمنها قضايا الورث، والمشاكل الأسرية المتواجدة في مجتمعنا، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، وشارك في بطولته: الراحل عزت العلايلي وبوسي، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالي، دنيا عبد العزيز، صبري فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامي، محمد نجاتي، أميرة هاني، ايهاب فهمي، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازي، هدى، وكارولين عزمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"