بالفيديو: هل يبكي جمهور رنا سماحة في حفل الليلة؟

رنا سماحة
رنا سماحة - الصورة من حسابها على الفيس بوك

تستعد المطربة رنا سماحة لإحياء حفلًا غنائيًا، اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر، داخل قاعة النهر، بساقية عبد المنعم الصاوي بمنطقة الزمالك، وأكدت رنا في البروفة النهائية للحفل التي عقدت مساء أمس، أن الحمل لن يؤثر على تقديم فقرتها الغنائية، وأشارت إلى وجود عدة مفاجآت بانتظار جمهورها.

رنا سماحة
بوستر حفل رنا سماحة- الصورة من حسابها على الفيس بوك

 

الحفل من المقرر أن يبدأ في تمام الثامنة مساءً، وتقدم خلاله "رنا" باقة من أشهر أغنياتها منها "نقطة ضعف، عندي الجرأة، 100 مليون عاملة، بقيت شبهك، قلبي معلم، 7 رجالة، حياتي تخصني، خانت نفسها، اسمه إيه، تتر النهاية، ونشرت رنا مقطع فيديو من البروفة مؤكدة أنها ستقدم أغنية "علاقة فاشلة"، وهو ما اعتبره البعض أول إشارة لصحة الأنباء المتواترة حول انفصالها عن زوجها سامر أبو طالب، وقالت إحدى المتابعات: احساسك يا رنوشتي شكلنا هنبكي النهاردة في الحفلة.

 

 

 

كما تحضر "رنا" لعدة مفاجآت تقدمها لجمهورها خلال الحفل، أبرزها مشاركة نجم ستار أكاديمي المطرب مينا عطا، الذي يقدم معها دويتو غنائي لايف لأول مرة على المسرح، كما يشارك في الحفل المطرب والملحن احمد زعيم، والموزع الموسيقي جلال فهمي، وقالت رنا أنها ستقدم أغنية مفاجأة من ألحان محمد فخراني، كما سيتواجد في الحفل مؤلف معظم أغنيات رنا الشاعر أحمد حسن راؤول.

وسبق أن رفضت رنا سماحة توضيح حقيقة انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب بعد ساعات قليلة من إعلان حملها في طفلهما الأول، وأكدت انها تعلمت داخل عائلتها أن أسرار الحياة الزوجية، لا يجب ان تغادر البيوت، وأشارت إلى أنها ترفض أن تكون "ترند" على حساب حياتها الخاصة.

 

رنا تلقت سؤالا مباشرا عن حقيقة أنباء انفصالها خلال لقائها ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، وردت قائلة: مش عارفة، لا أستطيع إثبات أو نفي انفصالي في الوقت الحالي.

 

 

 

وأضافت: حتى لو لا قدر الله فيه انفصال، البيوت لا بد أن تتمتع بالخصوصية والاحترام، فيجب ألا يعلم الجميع ما حدث بين الزوجين".

 

وبعدها عممت رنا سماحة منشورا على كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي بعنوان عذرا أيها الترند، قالت فيه: عذراً ايها ال trend ، فلدي ما هو اغلى من كنوز العالم ، (( اتعلمت في بيت اهلي )) ان العلاقه بين الراجل والست امانه مينفعش تطلع بره البيت.

 

 

 

تابعت قائلة: خطيبتك مراتك طليقتك اياً كان، الامانه دي ولاد الاصول بس الي بيعرفوا يصونوها وميفشوش اسرارها ، ولاد الاصول بس الي مبيكذبوش ولا بيتدعوا على بعض بالباطل، ولاد الاصول مبيقذفوش المحصنات(( كبيره من الكبائر ))، ولاد الاصول بس الي مبيخونوش الامانه

 

وواصلت قائلة: ولاد الاصول بس مبيفجروش في الخصام، ولاد الاصول مش محتاجين يستعطفوا حد ولا محتاجين يتدعوا المثاليه بيسيبوا اخلاقهم تتكلم عنهم ومبيتكلموش هم عنها، ولاد الاصول مبيلقحوش على بعض مبيجيبوش سيرة بعض غير بالخير، ولاد الاصول بيعاشروا بالمعروف وبيفارقوا بالاحسان ، ومبينسوش الفضل بينهم.

 

وقالت: ده الي ربنا امرنا بيه ده الي اهالينا ربونا عليه ده الي الانسانيه بتقوله، اي حاجه غير كده تبقى عدم تربيه ..قلة دين .. انعدام اخلاق، انعدام الاخلاق ده مينفعش نزينه ونقول اوووووه ترند ، في داهيه الترند الي ينسينا اخلاقنا وتربيتنا واصولنا ، الانسان بيعيش حياته وبيمشي (( رحله ))، مش هيفضل منها غير سيرتك واعمالك الطيبه وكلمتك الي بتتصدق بيها، سيبوا الخير وانتوا ماشيين عشان الناس تدعيلكم بدل ما يدعوا عليكم، اجعل من يراك يدعو لمن رباك.

 

وطلبت رنا سماحة عدم الاتصال بها لمعرفة تفاصيل حياتها الخاصة قائلة:بطلب من اي حد هيكلمني عشان يعرف اي تفاصيل تخص حياتي الخاصه يوفر على نفسه وميكلمنيش ميهمنيش السبق الصحفي ولا الشو الاعلامي ولا الاكثر بحثاً غير في شغلي فقط في الخير والفرحه وبس، عاهدت نفسي واهلي والناس الي بحبهم اني اكون خير قدوه ، عاهدت ابني الي عيني لسه مشافتوش اني اربيه على الاصول والاحترام والرقي، عاهدته اني اربيه يبقى ((راجل))، ف متستنوش مني ما يفعله الاخرون ، مش عايزه ابقى ترند.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"