مشاهير /مشاهير العرب

7 أعراس خيالية من إختيار "سيدتي نت"

هذا الأسبوع، لن نختار زيجات هذا العام أو طلاقات المشاهير! لقد اخترنا لك أعراساً جميلة لنتذكّرها سوياً:
1 ـ Tom Hanks و Rita Wilson: ما يزال هذا الثنائي اللامع متّحداً منذ خمسة وعشرين عاماً. في الواقع، إنهما منسجمان جداً عندما يكونان معاً. قالا إن سرّ نجاح زيجتهما هو روح الفكاهة والاحترام المتبادل. تزوجا عام 1988في حفل زفاف خيالي.
2 ـDavid Beckham وVictoria Beckham: المرح والسعادة هما  سرّ علاقة Victoria وDavid Beckham الزوجية خلال السنوات الخمسة عشرة الماضية.  ونهار زفافها ارتدت فيكتوريا ثوب زفاف من تصميم "فيرا وانغ" قيمته 60000 جنيه إسترليني، ووضعت على شعرها القصير تاجاً من الذهب والألماس.
3 ـ Kim Kardashian و Kris Humphries : تمكنت مجلة "بيبول" من شراء الحقوق الحصرية للزفاف الذي صُوّر على جزأين بعد الزفاف. ووصل عدد المدعوين الذين حضروا الحفلة إلى 440 شخصاً، من ضمنهم الممثلة Eva Longoria  التي لعبت دور البطولة في مسلسل "نساء يائسات،" بالإضافة إلى النجمة Lindsay Lohan.
4 ـ الملك عبد الله والملكة رانيا: في 10 حزيران/يونيو 1993 تزوّج الملك من رانيا فيصل ياسين، وهي أردنية من أصل فلسطينيّ، ولقبت بعد الزواج بالأميرة رانيا العبد الله. وبعدَ عقد القران، جال العروسان في شوارع عمّان داخل سيارة مكشوفة لإلقاء التحية على الشعب الذي هتف بدوره باسمهما ولوّح لهما بالأزهار والأقواس.
5 ـ Justin Timberlake و Jessica Biel: اتّسمت حفلة الزفاف بالخصوصية الشديدة، إذ لم يكن أحد يعلم بالحفلة التي ستُقام لهذه الزيجة إلا في اللحظات الأخيرة، واقتصر الحضور على الأقارب والأصدقاء. يُشار إلى أن علاقتهما بدأت في 2007. ويُعدّ هذا هو الزواج الأول لكلٍّ منهما.
6 ـ Grace kelly و prince rainier: يعدّ فستان زفاف Grace Kelly الممثلة الأمريكية، الذي ارتدته في حفلة زفافها إلى رينيه الثالث أمير موناكو، في 19 إبريل عام 1956، واحداً من أكثر فساتين الأعراس أناقةً وأكثرها تداولاً وشهرةً منذ منتصف القرن العشرين وحتى يومنا هذا.
7 ـ tom cruise و katie holmes: جرت مراسم زفاف نجمي هوليوود Tom Cruise وKatie Holmes في قلعة أوديسكالتشي الإيطالية، بحضور عدد قليل من المشاهير والأقارب والأصدقاء، ووسط انتقادات من البلدة المضيفة للحفلة، بسبب عدم ظهور النجمين علناً.

سيعجبك أيضاً:

8 أمور لا تعرفونها عن زيجات Marilyn Monroe

مشاهير استقبلوا سنة 2014 بوداع العزوبية!

مشاهير اختاروا الحب والزواج الأبدي!

X