اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مي البلوشي تغار وتحقد على هدى حسين

الفنانة مي البلوشي من انستقرام الفنانة
الفنانة مي البلوشي من انستقرام الفنانة
الفنانة مي البلوشي من انستقرام الفنانة
الفنانة مي البلوشي من انستقرام الفنانة
الفنانة مي البلوشي من انستقرام الفنانة
الفنانة مي البلوشي من انستقرام الفنانة
2 صور

يُعرض حالياً آخر عمل انتهت منه الفنانة مي البلوشي، حيث تطل على المُشاهِد من خلال مسلسل (دف وكفوف)، وتجسِّد شخصية مواهب التي تحقد وتغار من سليمة. 

العمل درامي ويُعرض على الام بي سي، وتدور أحداثه في الثمانينيات من القرن الماضي، حول فرقة شعبية تقودها أم سامي، التي تجسد شخصيتها الفنانة لطيفة المجرن، وهي امرأة مسنة، وعندما لم يَعُدْ باستطاعتها إدارة الفرقة، تكلّف سليمة، التي تجسِّد دورها الفنانة هدى حسين، بمهمة إدارة الفرقة النسائية؛ لما تتمتع به الأخيرة من حكمة وحضور وصوت جميل، لكن هذا الأمر يشعل نار الغيرة والحقد من قِبل مواهب، التي تلعب دورها الفنانة مي البلوشي، إذ تعتبر مواهب نفسها الأحق بالقيادة، وتدور نار الغيرة والحقد من قِبلها ضد سليمة. 

وتدور أحداث العمل الدامي حول فرقتين شعبيّتين، الأولى نسائية والثانية تجمع الرجال، ويصوّر العمل الصراعات القائمة بين الفرقتين، والعلاقات بينهما. 

ونشرت الفنانة مي البلوشي عدداً من الصور لها وهي تجسّد شخصيه (مواهب) في العمل. 

يُذكر أن الفنانة مي البلوشي ممثلة كويتية ضمن عائلة فنية بامتياز؛ إذ إن شقيقتيها هما الممثلة مرام والممثلة هند البلوشي. كما أنها أورثتْ حب الفن إلى ابنتها سعاد سليمان، التي عملت في أعمال درامية كثيرة، إلا أنها قررت فجأة هذا العام الابتعاد عن الفن وتحجبت، ولكن لا تزال ابنتها الفنانة شيماء سليمان تواصل مسيرتها الفنية، حيث إنها مطربة، وكذلك ممثله في عدد من الأعمال الدرامية المتميزة. 

وشاركت مي الفنان داود حسين في قرقيعان، وكذلك شاركت في الكثير من الأعمال الدرامية والكوميدية الباقية في الذاكرة، منها مسلسل "زحف العقارب"، ومسرحية الرعب "صرخة الرعب"، والجزء الثاني من "قرقيعان"، ومسلسل "مال وأحلام" ومسلسل "نقطة تحول"، ومسلسل "زينة الحياة"، و"بقايا ليل"، و"قرقيعان 3"، و"تاكسي تحت الطلب"، ومسرحية "حاميها حراميها"، ومسرحية "خاربة خاربة"، ومسلسل "كل يوم سالفة"، و"اثنين في الإسعاف"، و"غريب الدار"، و"حلفت عمري"، و"عيني عينك"، و"لو باقي ليلة"، ومسرحية "مثلث برمودا"، بالإضافة إلى العديد من الأعمال المميزة.