اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو آيتن عامر: لماذا يرفض المجتمع زواج المرأة من رجل أصغر منها؟

آيتن عامر
آيتن عامر - الصورة من حسابها على الفيس بوك
آيتن عامر
آيتن عامر - الصورة من حسابها على الفيس بوك
آيتن عامر
آيتن عامر
2 صور

كشفت الفنانة أيتن عامر عن القضية الأساسية لحكاية "وأنا قبلت" المقرر عرضها قريبا من بطولتها ضمن سلسلة حكايات "زى القمر"، مؤكدة أن العمل يطرح وجهة نظر المجتمع المتجنية على المرأة حال زواجها من رجل أصغر منها، بينما يقبل ببساطة زواج الرجل العجوز من فتاة بعمر أحفاده.

آيتن عامر
آيتن عامر - الصورة من حسابها على الفيس بوك

 

ونشرت أيتن عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك الإعلان التشويقي الأول لحكاية "وأنا قبلت" المقرر عرضها السبت المقبل عبر فضائية "cbc".

 

 

وعلقت أيتن على الفيديو قائلة: عمر ما المجتمع استغرب جواز الراجل من بنت أصغر منه بكتير، بس لو الست هى اللى اتجوزت راجل أصغر منها يبقى عيب وألف عيب.. استنونى فى حدوتة "وأنا قبلت" من يوم السبت القادم على cbc".

 

ويشارك في بطولة الحكاية التي تدور في 5 حلقات، تيام مصطفى قمر وعابد عنانى ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس ولاشينة لاشين وتأليف أيمن الشايب وإخراج معتز حسام.

 

حكاية "أنا قبلت" ثالث حكايات الموسم الثاني من مسلسل "زى القمر"، حيث تقوم درة ببطولة الحكاية الأولى والتي تحمل اسم "غالية" تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإخراج شيرين عادل، ويشاركها البطولة صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، كما بدأت صابرين الحكاية الثانية بعنوان "واحد في المية" تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق ويشارك في بطولتها مدحت صالح وعفاف شعيب.

 

يذكر أن أيتن عامر، عرض لها رمضان الماضى مسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسنى، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيرى، وهو من تأليف إنجى علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"