إبراهيم الحساوي ينشر صوراً لكواليس "كف ودفوف"

الفنان إبراهيم الحساوي- صورة من انستقرام
الفنان إبراهيم الحساوي- صورة من انستقرام

نشر الفنان السعودي إبراهيم الحساوي عدداً من الصور له ولفريق التصوير من كواليس المسلسل الكويتي (كف ودفوف)، وعلَّق على الصور بقوله: كف دفوف والمغريات المثيرة (المخرج منير الزعبي). 

المخرج العزيز منير الزعبي: شاركت معه في مسلسل (أنا عندي نص) في 2019.. مخرج واعٍ ومتمكن لأنه قادم من التمثيل.. فهو لا يفاضل بين ممثل وممثل.. يهتم بالجميع ويحرص على أن يقدم عملاً جميلاً هادفاً.. شكراً أبو ايمن.. العمل وياك ممتع.. أتمنى أن تتكرر لقاءاتنا مرات عديدة. 

يُذكر أن مسلسل "دف وكفوف" تلفزيوني درامي، وهو من تأليف الدكتور حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي، ويُعرض على MBC1، وعلى "شاهد VIP". 

يتناول العمل حياة الفرق الشعبية النسائية والصعوبات التي تواجهها، والعمل تدور أحداثه في الثمانينيات من القرن الماضي، حول فرقة شعبية تقودها أم سامي، وهي امرأة مسنة، وعندما لم يَعُدْ باستطاعتها إدارة الفرقة، تكلّف سليمة بمهمة إدارة الفرقة النسائية؛ لما تتمتع به الأخيرة من حكمة وحضور وصوت جميل، وهذا الأمر يُشعل نار الغيرة والحقد من قِبل إحدى السيدات أعضاء الفرقة، وتُدعى مواهب؛ لأنها تَعتبر نفسها الأحق بالقيادة، وتتوالى الأحداث. 

العمل من بطولة الفنانة هدى حسين، والفنان إبراهيم الحساوي، وخالد البريكي، وعبد الله ملك، وشيماء علي، وروان مهدي، ولولوة الملا، وأحمد شعيب، ومنيرة محمد، وفهد البناي، ومحمد ياسين، وآلاء شاكر، ولطيفة المجرن، وقحطان القحطانى، ومي البلوشي، وأوس الشطي، وابتسام عبد الله، وعبد الله البلوشي، وزينب غازي، ومروة خليل.