فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إبراهيم الحساوي لـ"سيدتي نت": فخور بمشاركتي مع سعاد عبد الله في "أنا عندي نص"

إبراهيم الحساوي
الفنانة سعاد عبدالله نجمة المسلسل
بوستر مسلسل أنا عندي نص

كشف الفنان السعودي إبراهيم الحساوي، في اتصال مع "سيدتي"، عن اعتزازه وفخره بالمشاركة كأحد أبطال المسلسل الخليجي "أنا عندي نص"، بجانب الفنانة الكويتية سعاد عبد الله، والفنان محمد العجيمي. وسوف يُعرض العملُ طيلةَ أيام شهر رمضان المبارك 2019، وذلك على القناة السعودية SBC، بالإضافة إلى قناة الكويت والرأي الكويتية. وأوضح "الحساوي" أن مشاركته مع الفنانة القديرة سعاد عبد الله في هذا العمل الاجتماعي تُعْتَبَرُ إضافةً فنية؛ حيث قال: "هذا المسلسل يُعتبر من الأعمال المهمة، التي سوف تُضيف نَقْلَةً نوعية في مشواري الفني، الذي يمتدُّ (والحمد لله) لأكثر من 25 عامًا".
وأضاف الحساوي، أن أحداث المسلسل تدورُ في إطار اجتماعي، وتحديدًا حول القطيعة والجفاء بين الإخوة، هو من تأليف د. حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي. وقال: "تدور أحداثُ المسلسل حول 3 إخوة، تحدث بينهم مشاكلُ وخلافات تؤدِّي إلى القطيعة بين أفراد الأسرة بالكامل، ومن خلال الأحداث المتتالية سيرى المُشَاهِدُ ما سيُسْفِرُ عنه الصراع بين الأشِقَّاءِ".
وبَيَّنَ الحساوي، أن المسلسل يُشاركُ فيه مجموعةٌ من الفنانين الخليجيين، ومنهم: الفنانة شجون الهاجري، ومحمد العجيمي، بالإضافة إلى سليمان الياسين، وهدى الخطيب، وبدرية طلبة، وصادق بهبهاني، وعامر أبو كبير، ومهدي القصاب، ويعقوب عبد الله، وأسامة المزيعل، وفاطمة الصفي، وعبد الله الخضر.

 

بالفيديو: إليسا تطرح «كرهني» .. كليب مليء بالندم يفجر قدراتها التمثيلية
عازفة البيانو السعودية في منتدى "دافوس" إيمان قستي: السعوديات سيثرين تراث بلدهن الموسيقي
الدراما السعودية في رمضان 2019.. ضيق الوقت يستنفر نجومها وتكرار الأعمال الناجحة أبرز سماتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X