اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

روعة السعدي تغادر "حارة القبة"

روعة السعدي - الصورة من حسابها على انستجرام
روعة السعدي - الصورة من حسابها على انستجرام

أعلنت الفنانة السورية روعة السعدي اعتذارها عن المشاركة بالموسم الثالث من مسلسل "حارة القبة" للكاتب أسامة كوكش والمخرجة رشا شربتجي وإنتاج شركة "عاج" للمنتج هاني العشي.

وقالت روعة لبرنامج "ET بالعربي": لن أتابع أداء شخصية "جميلة" التي أديتها في الجزء الأول والتي ستظهر في الجزء الثاني من العمل بسبب خلاف مع الشركة المنتجة". 

وأضافت روعة: "الخلاف عادي ويحصل وهو أن مشاركتي بالجزأين الأول والثاني من العمل كانت بناء على وعود على صعيد تطوير الدور بالجزء الثالث وأيضاً تحسين المقابل المادي وهو ما لم يحصل فآثرت الابتعاد وذهب الدور لممثلة أخرى". 

وأوضحت روعة أنه لا خلاف بينها وبين المخرجة رشا شربتجي وإنما مع الشركة المنتجة وقالت: " المخرجة رشا شربتجي لم تضايقني بشيء".

ولفتت روعة إلى أن آخر اتصال مع الشركة المنتجة كان من طرفها ولكنهم لم يعاودوا الاتصال بها وقالت: " كان من المفترض ان يتصلوا بي ويوافقوا على كلامي أو يرفضونه ومن الممكن أن الدور غير هام بالنسبة لهم لذلك لم يفكروا كثيراً".

وعن مشاعرها بإسناد الشخصية لممثلة أخرى قالت روعة: " كان من المفترض أن أكون حاضرة بالجزء الثالث وأن تكون مساحة الدور أكبر وكنت أتمنى ذلك وبصراحة حزنت لمغادرة المشروع ولكن الدنيا قسمة ونصيب وأنا شخصياً لا أؤدي شخصية أداها أحد قبلي".

 وعن مصير الموسم الثالث من مسلسل "سوق الحرير" الذي شاركت به قالت روعة: " علمت أنه لا يوجد موسم ثالث من العمل ولا أعرف إن كان تغير شيء في ذلك ". 

وأكدت روعة أن مشاركتها بالموسم الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" سيكون بشخصية جديدة لها خطها الجديد. 

يشار إلى ان مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" تم تأجيله من الموسم الماضي ولم يحدد موعد عرضه بعد سواء في رمضان المقبل 2022 أو قبل ذلك.