اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماذا فعلت جيجي حديد بقنينة الحليب في عرض موسكينو الأخير؟

أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة ربيع وصيف ٢٠٢٢
ويني هارلو تشارك في عرض موسكينو - الصورة من موقع دايلي مايل الإلكتروني

شغلت العارضة العالمية الفلسطينية الأصل جيجي حديد (26 عاما) مواقع التواصل الإجتماعي وأخبار الموضة عندما ظهرت ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2022 أمس وتحديدا في عرض موسكينو، حاملة قنينة من الحليب المخصصة للرضع، وهي الأم التي أنجبت للتو وقد شكل أسبوع الموضة في نيويورك إعلانا لعودتها إلى خشبة العروض بعد الولادة. فما سر هذه القنينة وهل تعود فعلا إلى مولودتها كاي؟

 

جيجي حديد
جيجي حديد في عرض موسكينو - الصورة من موقع دايلي مايل الإلكتروني

 

جيجي حديد وقنينة الحليب

جسدت هذه القنينة مفهوم حقيبة كلاتش نفذها المصمم تماشيا مع الزي الذي لبسته جيجي حديد وهو عبارة عن حقيبة تمسك باليد وهي ليست المرة الأولى التي يفاجئنا بها المصمم، إذ صمم حقائب تشبه علبة البطاطس المقلية التي تبيعها سلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية. 

تابعي المزيد:صيحة الشراشيب تزيّن إطلالاتك في الموسم المقبل وتزيدها حيويّة

 

جيجي حديد ترتدي زيا من وحي الفيل دامبو

جيجي حديد
جيجي حديد -الصورة من موقع دايلي مايل الإلكتروني 

لقد شكل عرض موسكينو الكرتوني لصيف 2022 الحدث الأبرز فرأينا الكثير من الفساتين المطبعة بشخصيات كرتونية وقد أطلقت المدير الإبداعي للدار فساتين على شكل معاطف وبلوزات كروب توب مع تنانير ضيقة من الحرير او الساتان المطبع بحيوانات من عالم ديزني كالفيلة وغيرها وقد شاركت أبرز حسناوات العالم في العرض ومنهن إيرينا شايك. 

تايلور هيل
تايلور هيل- الصورة من موقع دايلي مايل الإلكتروني 

 

وامتلأت الصفوف الأمامية بوجوه معروفة لمؤثرين وفنانين أتوا لمؤازرة جريمي سكوت أينما كان عرضه سواء أكان ذلك الحدث في نيويورك ميلانو أم باريس.

تابعي المزيد:أزياء باللون الأخضر لمناسبة اليوم الوطني السعودي

 

ويني هارلو
من عرض موسكينو- الصورة من موقع دايلي مايل الإلكتروني 

 

إيرينا شايك
إيرينا شايك -الصورة من موقع دايلي مايل الإلكتروني 

 

ما الرسالة التي حرصت الدار على إيصالها؟

 

موسكينو
عارضة ممتلئة تشارك في عرض موسكينو -الصورة من موقع دايلي مايل الإلكتروني 

كما جرت العادة منذ تجديد روح الدار ومنذ استلام جيريمي سكوت مهمته الإبداعية تتولى الدار إيصال رسالة إبداعية وتطلق للأفكار الجنوبية مساحة كبيرة من الإبداع وقد رغبت في تمكين المرأة عبر إشراك جيجي حديد في العرض رغم عدم استعادتها رشاقتها المعتادة كدليل على دعم دور المرأة الأم في العمل وأشركت عارضات ممتلئات  لكسر صورة المرأة النمطية  اي اللواتي يحاكين دمية الباربي بمقاييس مثالية، ولطالما التصقت هذه الهوية بالدار خصوصا بعد إطلاق مجموعة مستوحاة من باربي منذ نحو أربعة أعوام تقريبا. 

تابعي المزيد:أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2022 يستعيد تألقه