اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إكتشف شروط تحميل Windows 11 الجديد من مايكروسوفت

إكتشف شروط تحميل Windows 11 الجديد من مايكروسوفت
Windows 11
تحميل Windows 11
Windows 11
إكتشف شروط تحميل Windows 11 الجديد من مايكروسوفت
تحميل Windows 11
2 صور

أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية رسميا عن قرب موعد إطلاق نظام التشغيل الأحدث Windows 11 وحددت الخامس من أكتوبر المقبل لهذا الحدث الهام الذي يعد الأكبر على الإطلاق للشركة الشهيرة منذ سنوات.

اعتبر الكثير من المستخدمين أن Windows 11 سيكون طفرة كبيرة وجاءت معظم التساؤلات عن كيفية تحميل نظام التشغيل الجديد. حيث وضعت مايكروسوفت خلال الأيام الماضية عددا من الشروط التي وجدها البعض مقيدة لهم لتحميل Windows 11.

تتطلب شروط تحميل نظام التشغيل الجديد مواصفات حديثة وكاميرات فائقة الدقة، جعلت بعض مستخدمي ويندوز يصرفون النظر عن تحميل Windows 11 الذي كانوا ينتظرونه. الأمر الذي تسبب فى ضغط على شركة مايكروسوفت وجعلها تتراجع خلال الأيام الماضية لتسمح لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر واللاب توب القديمة بتحميل ويندوز 11، ورغم ذلك احتفظت مايكروسوفت بعدد من الشروط لتحميل نظام التشغيل الجديد أبرزها:
اقرأ المزيد : واتساب تتيح نقل المحادثات بين أيفون وأندرويد

شروط تحميل Windows 11

كشفت موقع The Verge عن عدد من شروط تحميل The Verge وهي

• حرصت مايكروسوفت على وجود معالج قوي فى الجهاز من أجل تحميل ويندوز 11، ولابد من احتواء المعالج على سرعة 1 جيجا هرتز.

• ضرورة امتلاك الجهاز مساحة كافية من أجل تحميل Windows 11 بمساحة لا تقل عن 64 جيجا بايت، وكذلك ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت.

• أكدت الشركة أن من يقوم بالحصول على التحديث من ويندوز 10 إلي ويندوز 11 عبر تحميل النسخة الجديدة من خلال تحميل ملف IOS فإن مايكروسوفت تعتبر هذا الإمكانية غير مناسبة بالجهاز القديم.
اقرأ المزيد : الفيديو الجماعي .. 6 خطوات سهلة لاستخدام الوضع المشترك في مايكروسوفت تيمز