اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الفيديو الجماعي .. 6 خطوات سهلة لاستخدام الوضع المشترك في مايكروسوفت تيمز

تطبيق مايكروسوفت تيمز
الفيديو الجماعي .. 6 خطوات سهلة لاستخدام الوضع المشترك في مايكروسوفت تيمز

تعد منصة مايكروسوفت تيمز واحدة من أهم منصات العمل عن بعد، وذلك بسبب ما تمنحه من تسهيلات ومميزات للتمكين من إدارة فريق العمل .
وقد حرصت منصة تيمز على تقديم وإضافة المزيد من المميزات لتسهيل عملية استخدامها وذلك للشعور بأنك داخل عملك وفي المكتب مع فريقك ولكن بشكل افتراضي عن بعد .

تيمز
الفيديو الجماعي

وقد أضافت المنصة مؤخرا ميزة الوضع المشترك الجديد لمحادثات الفيديو الجماعية وذلك عن طريق تغيير عرض المشاركين فى المحادثة لتصبح المحادثات أكثر تفاعل وممتعة .

اقرأ المزيد : خطوات سهلة .. كيف تحصل على مساحة تخزين إضافية على هاتفك ؟

طريقة استخدام الوضع المشترك تيمز 

ميكروسوفت تيمز
تطبيق مايكروسوفت تيمز 

يمكن استخدام الوضع المشترك فى مايكروسوفت تيمز للوصول للموقع عن طريق نسخة الموقع الخاص بها، وهي لا توفر إلا مشهدا واحدا، ومازالت تحت التطوير، و يمكنك الوصول إلى هذه الخاصية عبر الخطوات التالية :

1- توجه إلى موقع تيمز وقم بتسجيل الدخول لحسابك فى الخدمة .
2- اضغط على بدء الإجتماع الآن او اشترك فى إجتماع موجود بالفعل.
3- أضغط على علامة الثلاث نقاط الموجودة بشريط التحكم داخل الاجتماع .
4- اختار خاصية الوضع المشترك من القائمة التي تظهر فوق اختيار شريط التحكم داخل الاجتماع، وستجد إلى جوارها ملاحظة بأنها لازالت تحت التجربة .
5- أصبح الآن شكل المشاركين شبة قاعة حضور أو قاعة رياضية كما يتم وضع كل مشترك فى مقعد خاص به.
6- تختفي طريقة العرض الجديدة لجميع المشاركين في الاجتماع، ولذلك على مستخدمى تيمز أن يفعلوا هذه الخاصية عبر جهازهم إذا أرادوا استخدامها.

تيمز و ويندوز 11 

تيمز
 مايكروسوفت تيمز 

تخلت مايكروسوفت تيمز عن الدعم عن طريق تطبيق Skype وقد تلغى الدعم عنه نهائيا وذلك خلال الأيام القادمة كما فعلت مع الكثير من التطبيقات الأخرى، حيث أعلنت مايكروسوفت الان عن موعد إطلاق ويندوز 11 الرسمي في 5 أكتوبر المقبل .
وتحرص الشركة على دمج الكثير من المميزات فى تطبيق مايكروسوفت تيمز في الويندوز بشكل كامل حيث جعلت الشركة التطبيق الرسمي لإجراء محادثات الفيديو عبر ويندوز 11 ، وأضافت تطبيق منفصلا للدردشة السريعة والمكالمات على شبكة تيمز . 

اقرأ المزيد : ميزة رائعة .. واتسآب يتيح خدمة إخفاء الرسائل لجميع الدردشات