اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ميزة رائعة .. واتسآب يتيح خدمة إخفاء الرسائل لجميع الدردشات

واتسآب
ميزة رائعة .. واتسآب يتيح خدمة إخفاء الرسائل لجميع الدردشات

يحرص دائما تطبيق واتساب WhatsApp، على التطوير وتقديم كل ما هو مميز، لذلك طرح ميزة جديدة لإخفاء الرسائل لجميع الدردشات . حيث تتيح خاصية وتسآب لاخفاء الرسائل في الوقت الحالي حذف الرسائل بشكل فردي للمحادثات فقط، ولا يمكن القيام بذلك لجميع الدردشات والمجموعات مرة واحدة.


كشف موقع الويب WaBetaInfo، أن شركة WhatsApp تعمل ميزة على اتاحة وضع الرسالة المختفية لجميع المحادثات دفعة واحدة ، من خلال ان يصبح متاح لك الدردشات الفردية والمجموعات على المنصة، للتوسع لميزة الرسائل المختفية الموجودة حاليا. .

اقرأ المزيد : وداعا للقلق والتوتر .. 3 تطبيقات تساعدك علي الاسترخاء والنوم بشكل أفضل 

ميزة الدردشة التي تختفي 

تعمل ميزة الدردشة التى تختفي القادمة على تحويل المحادثات الجديدة تلقائيا إلى دردشة سريعة الزوال.


يتم إظهار الخصية المختفية الجديدة ضمن إعدادات الخصوصية على واتساب WhatsApp، والتي بعد تمكينها،سوف تلاحظ اختفاء جميع الرسائل في كل دردشة أو مجموعة جديدة بعد فترة زمنية قصيرة.

عندما يريد الشخص حذف رسائل محددة فقط عليه القيام بتوقف ميزة الدردشات المختفية الجديدة.

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج Mark Zuckerberg، ورئيس واتساب Will Cathcart،فى وقت سابق أن هذه الميزة ستتوفر قريبا على المنصة، كما تظهر الميزة الجديدة حاليًا في الإصدار التجريبي من التطبيق الذي يحمل الرقم 2.21.18.7، بشرط أن تكون الخاصية متاحة أولا لمستخدمي هواتف أندرويد Android.

أضاف واتساب WhatsApp، ميزات جديدة من بينها رسائل ذاتية الاختفاء وخاصية العرض مرة واحدة، كما أتاحت الخاصية الجديدة الرسائل الوسائط واختفائها مباشرة بعد فتحها أو مغادرة الدردشة، وذلك عن طريقة النقر على خيار عرض الوسائط مرة واحدة في كل مرة تريد فيها عرضه.

يمكن تعيين خط زمتى للرسائل التى ستختفي تلقائيا من الدردشة ولا يتم كف رسائلك القديمة وتبقي كما هى كما يحصل يحصل مستخدمو واتساب على إعداد وضع الاختفاء لكل دردشة يدويا. 

اقرأ المزيد :غوغل تحذف 8 تطبيقات أندرويد مصابة بفيروس يورط المستخدم باشتراكات احتيالية