"اتصالات" تُتيح لمشتركيها الدخول المجاني لتطبيق "الحصن" في الإمارات

شركة اتصالات في الإمارات
شركة اتصالات في الإمارات

أتاحت شركة "اتصالات" في الإمارات الفرصة لجميع عملائها باستخدام تطبيق "الحصن" الخاص باختبار فيروس كورونا في الأماكن العامة دون الحاجة لتفعيل باقة البيانات، ما يسهل على الأفراد الاشتراك الدائم بكل سهولة ويسر.

ووفقاً للبيان الصحفي الصادر يوم الاثنين الماضي، فقد تضمن إعفاء التطبيق من استهلاك كافة البيانات وعدم احتسابها من رصيد الاشتراك الخاص بالعميل ولمشتركي الهاتف المتحرك.

 وأكدت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي، في وقت سابق، على تنفيذ قرارها الصادر في شهر يونيو الماضي إلى بدء استخدام تطبيق "الحصن" بصورة حصرية للدخول الآمن إلى معظم الأماكن العامة في إمارة أبوظبي اعتباراً من 20 أغسطس الماضي وذلك لكافة المقيمين والزوار، ما يسهل على العملاء طريقة الاشتراك في حجز اختبار كورونا، عبر تطبيق "الحصن".

وقد تم إطلاق تطبيق "الحصن" كمبادرة مشتركة بين وزارة الصحة الإماراتية ووقاية المجتمع، ودائرة الصحة أبوظبي، وهيئة الصحة بدبي، الذي يتوفر مجاناً لكافة أفراد المجتمع، ويمكن تحميله من منصتي "أبل ستور" و"غوغل بلاي"، ما يؤكد على التطور التكنولوجي في البلاد العربية والأجنبية.