صابرين بعد الحصول على الإقامة الذهبية في دبي: كارت السعادة

صابرين
صابرين
احتفلت الفنانة صابرين، بحصولها على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدة أنها كانت طوال الوقت تعبر دولة الإمارات وطنها الثاني، ومع "كارت السعادة" أصبح شعورها هذا رسميا.
صابرين
صابرين - الصورة من حسابها على إنستقرام



ونشرت صابرين، صورة برفقة أبنائها عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام، وعلقت عليها قائلة: طول عمري بقول بلدي الثاني الإمارات قولًا وفعلًا، لكن الآن أصبح رسميًا شكرًا الإقامة الذهبية.




تابعت قائلة: شكرًا الهوية الإمارتية، شكرًا كارت السعادة، شكرًا الإمارات حكومة وشعبًا على اللقاء الحافل شكرًا أوتيل فيرساتشي على الرقي والتحضر في الاستقبال المشرف لي ولأولادي، شكرًا الأخ الكريم منذر المحترم وكل من عمل على إسعادنا فعلًا دبي سعادة.

يذكر أن صابرين قدمت بطولتها المطلقة الأولى في الدراما المصرية بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي، ببطولة حكاية "مالناش إلا بعض"، وهي الحكاية الأولى من مسلسل جديد بعنوان "ورا كل باب"، الذي يقدم حكايات منفصلة في خمس حلقات فقط، عن قضايا اجتماعية محورها هموم المرأة.

الحكاية حملت سابقا اسم "كورونا" وتم تغيرها مؤخرا لتصبح "مالناش إلا بعض"، وهي من تأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش، وشارك في بطولتها الفنانة صابرين، وجمال عبد الناصر، وجيهان خليل، ومحمد نجاتي، وعابد عنان وعدد آخر من الفنانين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"