مي سليم: ‏حسبي الله ونعم الوكيل في كل أب يتخلى عن بنته

مي سليم
مي سليم وابنتها لي لي - الصورة من حسابها على إنستقرام

وجهت الفنانة مي سليم رسالة شديدة اللهجة، إلى كل اب يتخلى عن ابنته ويرفض الإنفاق عليها رغم أن ظروفه المالية تسمح، وفوضت أمرها إلى الله، ما دفع عدد كبير من متابعيها لتخمين أنها تقصد والد ابنتها لي لي، حيث سبق وأن نشبت بينهما أزمات كبرى وصلت الأخيرة إلى الشرطة المصرية وانتهت بتعهد مكتوب من الزوج بعدم التعرض لمي أو لابنتها.

مي سليم وابنتها لي لي - الصورة من حسابها على إنستقرام
مي سليم وابنتها لي لي - الصورة من حسابها على إنستقرام

 


مي كتبت الرسالة الغاضبة عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، قائلة: حسبي الله ونعم الوكيل في كل أب يتخلى عن بنته ويبقى غير مسؤول عنها مع إن ظروفه تسمح ومقتدر ويقدر يصرف عليها ويسيب الأم تكون مسؤولة عن كل حاجة وتشيل هيا كل حاجة.

 

 





جمهور مي انقسم في البداية إلى قسمين الأول من الرجال الذين أكدوا أن أغلب الأزمات المشابهة سببها زرع الزوجة كراهية الأب في الأبناء بعد الانفصال، بينما تضامن القسم الثاني وأغلبه من النساء مع مي مؤكدين أن من يتخلى عن أولاده بعد الانفصال لا يستحق صفة "رجل".

يذكر أن الفنانة مي سليم تزوجت من رجل الأعمال على الرفاعي عام 2010 وأنجبت ابنتها الوحيدة لي لي عام 2011 وتفاقمت المشاكل بينها وبين زوجها في تلك الأثناء وحاولت طلب الطلاق أكثر من مرة لكنه رفض ومع إصراره على عدم الطلاق قامت برفع دعوى خلع ضد زوجها بعام 2012 وانفصلت عنه رسميا وحصلت على حضانة ابنتها الوحيدة لي لي.

وحدثت أول أزمة معلنة بين الطرفين عام 2017 عندما قامت مي بتحرير محضر ضد طليقها، اتهمته فيه باقتحام منزلها والاعتداء عليها بالسب والقذف ومحاولة اختطاف طفلته رغم أنها لا زالت في حضانتها قانونا، وتم احالة البلاغ للنيابة العامة المصرية التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة!!

مي سليم قدمت البلاغ في قسم أول التجمع باسمها الحقيقي مي عبد الجبار حيدر حمدان 32 عاما وتحمل الجنسية الأردنية، وتضمن لائحة اتهامات بحق طليقها منها اقتحام منزلها و محاولة الاعتداء عليها بالسب و القذف و الهجوم عليها والتهديد بإيذاء اسرتها بالكامل و محاولة اختطاف ابنتها الوحيدة لي لي أكثر من مرة، على الرغم من أنها في حضانتها قانونا و ليس من حقه أن يأخذها لكنه حاول أن يقوم باختطافها بالقوة.

وطلبت مي الحصول على تعهد قانوني مكتوب من طليقها بعدم الاقتراب منها أو من أسرتها أو خطف صغيرتها، وتم تصعيد المحضر للنيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، قبل استدعاء المشكو في حقه لسماع أقواله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"