اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نيللي كريم تحذف هذه الصورة استجابة لطلب جمهورها

نيللي كريم
نيللي كريم - الصورة من حسابها على الفيس بوك

استجابت النجمة نيللي كريم سريعا لضغوط جمهورها على موقع الفيس بوك، وحذفت صورة حديثة لها، رأى البعض أنها جريئة للغاية، ولا تناسب قيمتها كفنانة تحظى بمكانة عالية داخل الأسرة المصرية لابتعادها عن الإثارة والفضائح.

24
نيللي كريم - الصورة من حسابها على الفيس بوك

 

 


نيللي علقت على الصورة قائلة: أتمنى لكم يوما سعيداً، ولكنها قامت بحذفها بعد دقائق قليلة من نشرها عبر صفحتها على موقع الفيس بوك، حيث انهالت التعليقات الغاضبة من جمهورها، ورأى البعض أن باتت تميل لنشر الصور الجريئة عقب زواجها من لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور رغم أن الصورة الشخصية يجب الاحتفاظ بها بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي.

بينما عاتب البعض الآخر نيللي كريم على نشر الصورة مؤكدين أنها حافظت على مكانتها عند جمهورها طوال السنوات الماضية بسبب حرصها على الاحتشام والابتعاد عن الإثارة المتعمدة، واللافت أن بعض المتابعات توقفن أمام ظهور علامات التقدم في السن على قدم نيللي كريم اليسرى، وبدأن التشكيك في خضوع صورها المنشورة سابقة للتعديل بواسطة الفوتوشوب لإخفاء علامات الترهل، علما وأن العلامة الظاهرة في القدم من الواضح أنها بسبب طريقتها في الجلوس.

يذكر أن نيللى كريم تحدثت لأبلة فاهيتا فى مكالمة هاتفية عن زواجها من هشام عاشور، وبطريقة أبلة فاهيتا الفكاهية قالت لنيللى رجعتى من الساحل بعريس يا نيللى دا عمل ولا سحر أسود.

 

 

 

 

#أبلة_فاهيتا بطريقتها فكرتنا قد إيه الصيف السنة دي كان مختلف في أحداثه.. ومكالمة مفاجأة من نيللي كريم

#أبلة_فاهيتا بطريقتها فكرتنا قد إيه الصيف السنة دي كان مختلف في أحداثه.. ومكالمة مفاجأة من نيللي كريم #الدوبلكس #ON


Posted by ON on Thursday, September 9, 2021




وسألتها أبلة فاهيتا إن كانت تكاليف الفرح على العريس أو العروس، فأجابتها نيللي: الفرح كان على العريس طبعًا العروسة كفاية عليها الفستان"، مشيرة إلى انها تعرفت على هشام في أمريكا قائلة: شوفته فى انترفيو في أمريكا معاكي يا أبلة.

واستمرت المكالمة بطريقة كوميدية بين نيللى كريم وأبلة فاهيتا وسألتها الأخيرة عن الفيديو المنتشر لها يوم زفافها أثناء إطعام نيللي المكرونة، فأجابتها نيللى: الشهر لسه مخلصش، بيأكلني لسه المكرونة والجمبري.

وعن مسكن الزوجية سألتها فاهيتا قائلة: هتعيشى فى مانهاتن في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يعيش هشام عاشور، لتجيب نيللي قائلة: في التجمع يا أبلة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"