اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مطرب المهرجانات حودة بندق يتعرض لحادث مروع ونقله للمستشفى في حالة حرجة

مطرب المهرجانات حودة بندق يتعرض لحادث مروع ونقله للمستشفى في حالة حرجة
مطرب المهرجانات حودة بندق يتعرض لحادث مروع ونقله للمستشفى في حالة حرجة

نشر مطرب المهرجانات المصري «السادات»، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، صورة لزميله مطرب المهرجانات حودة بندق، وهو ملطخ بالدماء وعلى سرير المستشفى، حيث ظهر فيها مصاباً بإصابات بالغة بعد تَعَرّضه لحادث سير مُرَوِّع؛ إذ نجا من موت محقق بعد تَهَشّم سيارته نتيجة الحادث.

حودة بندق.. الصورة من حسابه على انستقرام
مطرب المهرجانات حودة بندق.. الصورة من حسابه على انستقرام


الحادث الذي تعرض له بندق كان على الطريق الدائري بالقاهرة، حيث كان بصحبة مدير أعماله أحمد الطحاوي، وقد نتج الحادث إِثر اختِلال عَجَلة القِيادة منه بسبب سيارة نَقل أمامه سقط منها صندوق كبير.
وعلق السادات على صور زميله بندق متمنياً له بالشفاء، قائلاً: «إنشاء الله هتكون أحسن.. يا ريت كلنا ندعي لحودة بندق وأحمد طحاوي ربنا يقومك بسلامة».
وبحسب وسائل الإعلام المصرية، فقد كان حودة بندق حين وقع الحادث مُتَوِّجهاً لإحياء حفل زِفاف بمنطقة بنها بمحافظة القليوبية.

 

 

 

 




جدير بالذكر أنّ حودة بندق بدأ الغناء طفلاً قبل سنوات وكان يُغَنّي شعبي لنجوم هذا اللون من الغناء، واتجه بعدها لأغاني المهرجانات قبل سنوات قليلة، وقدم عدداً من الأغاني أبرزها «بحر شر».
يُذكر أنّ حودة بندق يشارك المطربة نعوم في الأغنية الرسمية لفيلم «30 مارس» التي تحمل اسم «طريقي خوف»، وهي من كلمات أحمد الجوكر، وألحان حودة بندق، ومن توزيع عمرو الخضري.
فيلم 30 مارس من بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وأحمد خالد صالح وأسماء أبو اليزيد وخالد الصاوي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 





كما حقق فيديو كليب أغنية «خطر» لحودة بندق ومسلم، نجاحاً كبيراً حيث تخطى حاجز الـ4 ملايين مشاهدة بعد أيام قليلة من طرحه كما تصدر التريند رقم 1 عبر القناة الرسمية على موقع «اليوتيوب».


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»