اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

آبل تكشف عن موعد فعاليتها السنوية Apple Event

مؤتمر آبل
مؤتمر آبل

كشفت شركة آبل Apple عن موعد إقامة فعاليتها السنوية والذي تطلق فيه أجهزتها الجديدة وتأتي الفعالية هذا العام 2021 تحت عنوان "California streaming"، والذي يبث مباشرة مباشرة من مسرح ستيف جوبز في مقر الشركة الرئيسي آبل بارك Apple Park في في كوبرتينو، كاليفورنيا.

ومن المتوقع أن يشهد الحدث الإعلان عن الجيل الجديد من هواتف آيفون، والجيل الجديد من ساعة آبل ووتش الذكية Apple Watch Series 7 والجيل الجديد من سماعات أبل AirPods 3.

موعد مؤتمر آبل


ينطلق مؤتمر 14 سبتمبر 2021 ويوافق الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت الباسيفيك PDT، الساعة 8 بتوقيت السعودية، وتبث الفعالية أيضا هذا العام بدون حضور وعبر الموقع الرسمي لآبل وعبر قناتها الرسمية في يوتيوب.

التسريبات


وفيما يخص التسريبات نشرت العديد من مواقع التقنية توقعاتهم عن الجيل الجديد من آيفون والتي ستحمل اسم آيفون iPhone 13 وتضم 4 هواتف آيفون جديدة وقد تكون بنفس تصميم هواتف الإصدار السابق آيفون 12 مع شاشات أفضل وتحسينات على الكاميرات. كما أن سماعات AirPods 3 قد تبدو إلى حد كبير مثل AirPods Pro لكن بدون أطراف الأذن، مع تميزها بأطراف أقصر.

بقي أن نشير إلى أنه كعادة آبل في كل عام تطلق أيضا تحديث نظامها الجديد لأجهزة آيفون وأجهزة الآيباد والساعات الذكية وموعد الاصدار.