الفنان داود حسين ينشر صورة تجمعه مع جورج قرداحي ويبارك له على توليه منصب وزير الإعلام

الفنان داود حسين من انستقرام الفنان

نشر الفنان داود حسين صورة تجمعه مع الإعلامي جورج قرداحي، وبارك له وكتب: (أبارك من كل قلبي للإعلامي المتألق الكبير جورج قرداحي على تعيينه وزيراً للإعلام في الجمهورية اللبنانية.. رجل مناسب في المكان المناسب.. تمنياتي لك بالنجاح أيها الرائع والراقي على المستوى الإعلامي والشخصي).




جورج قرداحي، إعلامي وسياسي لبناني. ولد في قرية فيطرون في قضاء كسروان في محافظة جبل لبنان، وهو متزوج من السيدة إيدا قرداحي، ولديه ثلاثة أبناء هم: غبريال، باميلا، باتريسيا، وهو حاصل على إجازة بالحقوق والعلوم السياسية من الجامعة اللبنانية.

بدأ مسيرته الإعلامية من تلفزيون لبنان الرسمي ثم عمل في صحيفة "لسان الحال" قبل أن ينضم إلى فريق إذاعة مونت كارلو في باريس، ليحقق معها شهرة واسعة، وتسلم خلالها منصب رئيس التحرير في الإذاعة، بعدها انتقل قرداحي إلى رئاسة تحرير إذاعة الشرق في باريس، التي قضى معها عامين من مشواره الإعلامي، لينضم إلى إذاعة (إم بي سي إف إم) ليقدم من سيربح المليون، ثم غادر القناة لينضم إلى قناة إل بي سي، وعمل برنامج (افتح قلبك)، ولم يستمر أكثر من سنة، ثم عاد إلى قناة إم بي سي.

حاز على عدة جوائز وألقاب، كجائزة (الموريكس دور) كأفضل إعلامي في العالم العربي، وحصل أيضاً على لقب سفير النوايا الحسنة لمنظمة الأمم المتحدة للبيئة، كما ظهر في عدة إعلانات تلفزيونية، منها عطر باسمه "عطر جورج قرداحي"، حتى تم تعيينه وزيراً للإعلام في لبنان.