اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

السعودية دانية عقيل تفوز ببطولة العالم لراليات الباها الصحراوية لفئة T3

البطلة السعودية دانية عقيل
دانية عقيل

تمكنت السائقة السعودية دانية عقيل من التتويج ببطولة كأس العالم لراليات الباها الصحراوية فئة T3، حيث سجلت المركز الرابع في باها إيطاليا ضمن الجولة الثامنة من البطولة العالمية، وذلك قبل ختام البطولة بجولة واحدة فقط.

وأعلن الحساب الرسمي للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن فوز دانية عقيل ببطولة كأس العالم لراليات الباها الصحراوية فئة T3".

وكتب الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عبر "تويتر": إنجاز جديد لأبطالنا في باها إيطاليا حيث أنهى كل من يزيد الراجحي تي1 وصالح السيف تي4 السباق بالمركز الأول، في حين أنهت دانية عقيل السباق بالمركز الرابع ضمن الجولة الثامنة من كأس العالم للراليات الصحراوية الباها".

وبهذا الإنجاز الرياضي الكبير، فتُعتبر دانية عقيل أوّل امرأة سعودية وعربية تحقق بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الباها تي 3، وقد نالت رخصة سباق الدراجات النارية، وشاركت في العديد من البطولات العالمية الكبرى.

من جانب آخر، فتستعدّ البطلة السعودية دانية عقيل للمشاركة أيضًا في رالي داكار العالمي 2022 الذي من المقرر تنظيمه في المملكة العربية السعودية.