اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

HONOR تُضيء برج خليفة إعلانًا عن بدء رحلتها الجديدة

HONOR تُضيء برج خليفة
HONOR تُضيء برج خليفة إعلانًا عن بدء رحلتها الجديدة

تبدأ HONOR رحلتها الجديدة، التي تهدف خلالها إلى أن تصبح علامة تجارية رائدة في عالم التكنولوجيا، وذلك من خلال تقديم مجموعة من المنتجات الجديدة والمتطوّرة التي تُمكّن المستخدمين من زيادة إنتاجيتهم، والاستمتاع بالترفيه.
لذا، طوّرت HONOR الجديدة مجموعة فريدة من المنتجات المتقدمة ضمن مساعيها لتصبح واحدة من أفضل ثلاث علامات تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية، وخلقت عالمًا جديدًا ذكيًّا قائمًا على مفهوم 1 + 8 + N المتمثّل في نظام بيئي مشترك للأجهزة والخدمات، مع تمركز الهاتف الذكي في قلب هذا النظام. احتفالًا برؤيتها ورحلتها الجديدة، أضاءت HONOR برج خليفة الأيقوني، بعرض مذهل أخيرًا، حمل عنوان "HONOR عصر جديد، مستقبل جديد".


الارتقاء بتجربة المستخدم

تؤكد HONOR على التزامها بالارتقاء بتجربة المستخدم في منطقة الشرق الأوسط من خلال وضع خطط لإطلاق هواتفها الذكية الجديدة، بما في ذلك سلسلة HONOR 50 وسلسلة HONOR X التي تتميز بقدرات تصوير محسّنة وترقيات ذكية وتقنيات رائدة، بأسعار تنافسية. وفي هذه الرحلة الجديدة، أكّدت الشركة تطبيق معالج Qualcomm القوي Snapdragon 888 Plus 5G في سلسلة هواتف HONOR Magic3 الجديدة.  سيؤدي اعتماد هذه التكنولوجيا المتقدمة إلى توفير المزيد من التجارب التحويلية والمبتكرة للمستخدمين.
كما توفر المنصّة أداءً عاليًا في هذا المجال وقدرات مبتكرة للذكاء الاصطناعي ستُمكن المطّورين من تقديم تجارب استخدام متميزة للمستخدمين. من ناحيةٍ أُخرى، ستؤدي إضافة المعالج الجديد Snapdragon 888 Plus إلى تعزيز أداء الذكاء الاصطناعي بنسبة 20٪، الأمر الذي يمكّن من تشغيل شبكات عصبية متعددة في وقتٍ واحد. أضف إلى ذلك، تهدف HONOR إلى أن تكون مثالًا أعلى يحتذى به في هذا المجال، ونتيجة لذلك تتمتع سلسلة HONOR Magic3 بالمرونة الكافية لتقديم أفضل تجربة للهاتف المحمول والكاميرا، بالإضافة إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي المبتكرة.
كما تهدف HONOR إلى توفير حياة يومية أكثر ذكاء واتصالًا للمستخدمين، مع التركيز بشكلٍ خاص على الخصوصية والصحة واللياقة البدنية، فضلًا عن الاستدامة. وتؤمن HONOR بقوة بأن خصوصية المستهلك هي "ملكه"، ولذلك تلتزم بمساعدة المستخدمين على إدارة معلوماتهم الشخصية بفعالية، بالاستعانة بأنظمة وحلول آمنة وفعّالة. ويُمكن تحقيق ذلك باستخدام نظام التشغيل HONOR Trusted Execution Environment المطّور خصيصًا من HONOR، حيث يوفر نظام التشغيل هذا حماية عالية الخصوصية للدفع عبر الهاتف المحمول والتعرف على الوجه بدقة.

مسار جديد

منذ انفصالها عن Huawei العام الماضي، شرعت HONOR في مسارٍ جديد لتصبح علامة تجارية عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا. لذا، ستوفر مركزًا عالي الكفاءة، وستبني شبكة خدمات شاملة عالية الجودة لتلبية متطلبات المستهلكين المعاصرين.
يتضمن منهج HONOR الجديد عملها بشكلٍ وثيق مع Qualcomm لدخول السوق بطريقة شاملة، وسيرى المستهلكون هذا التحول في العمل بدءًا من إطلاق سلسلة HONOR 50 وسلسلة HONOR Magic 3. إلى ذلك، أقامت HONOR شراكاتٍ مع أكثر من 30 شركة تكنولوجية رائدة، مثل: Google وAMD وIntel وMicrosoft...
لقد واجهت HONOR تحدّياتٍ عدة، لكنها تمضي قدمًا في استراتيجيتها منذ أكثر من عامين. وقد استثمرت الشركة بشكلٍ كبير في البحث والتطوير، وهي تمتلك راهنًا 4 مراكز للبحث والتطوير، وأكثر من 100 مختبر ابتكار، وأكثر من 4700 طلب براءة اختراع للمساعدة في دفع المزيد من التقدم في تقنياتها.
وقد انطلقت الشركة بالفعل من قاعدة قوية تضم أكثر من 10 آلاف  موظف، وشهدت زيادة بنسبة تزيد عن 50٪ في عدد موظفي البحث والتطوير. وتدير حاليًّا أكثر من 30 ألف متجر، وأكثر من 3 آلاف مركز خدمة عملاء، مما يضعها في وضعٍ جيد لتحقيق طموحاتها في المنطقة والعالم. وعلى مدى السنوات السبع الماضية، حازت HONOR على ثقة واحترام المستهلكين في جميع أنحاء العالم، ونتيجة لذلك، لديها حاليًا 200 مليون مستخدم نشط، ومع المزيد من الاستثمار في التكنولوجيا والخدمات الجديدة، يبدو المستقبل مشرقًا ولامعًا أمامها.