اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زوج منة عرفة يهدد مديرة أعمالها السابقة بفضيحة

منة عرفة وزوجها محمود المهدي - الصورة من حساب المهدي على إنستقرام
منة عرفة وزوجها محمود المهدي - الصورة من حساب المهدي على إنستقرام

وجه الفنان محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، تهديدا مباشرا لمديرة أعمالها السابقة، مؤكدا أنه يمتلك تسجيلا كاملا للجلسة الأخيرة وسينشرها ويفضح كل التفاصيل، لو استمرت في ادعاء أنها مديرة أعمال منة أو قامت بتسريب أخبار حقيقية عن زوجته، ملمحا لمسئولية مديرة الأعمال السابقة عن واقعة سرقة الصفحة الرسمية لمنة على الفيس بوك.

منة عرفة
منة عرفة - الصورة من حسابها  على إنستقرام


ونشر المهدي مقطع مصور عبر خاصية الاستورى على حسابه عبر انستقرام وعلق عليه قائلا: أنا مرضتش أفضحك وأنزل كل اللي حصل، والقعدة كلها متسجلة. 

منة عرفة
تهديد زوج منة عرفة لمديرة أعمالها

 

وأضاف المهدي: قولنا إنك مبقتيش مديرة أعمالها، وفي سرقة تمت ومرضتش أقول التفاصيل، وأنزل الحاجات، فرجاء لو عرفت أنك قاعدة تتمسكني وتتكلمي وعاملة مظلومة، هنزل كل حاجة.

وتابع المهدي: أنا متقي ربنا بس فكري تجيبي سيرة مراتي تاني، صدقيني ما هسكت لك، اللهم بلغت اللهم فاشهد.


يذكر أن منة عرفة أعلنت عقد قرانها على خطيبها محمود المهدي في شهر يونيو الماضي وسط أجواء عائلية، بعد أقل من شهر على نشر الصورة الرسمية الأولى من حفل خطوبتها، ولم تكشف منة عرفة عن موعد حفل الزفاف أو تفاصيله، بينما أكد خطيبها أن الحفل سيتحدد موعده بعد الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد.


وقامت منة عرفة بنشر صورة تجمعها بخطيبها وعلقت عليها عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: وكتبنا الكتاب في جو عائلي جدا تم عقد قراني .. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات .. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير.

بينما نشر محمود مهدي خطيب منة عرفة عبر صفحته على الانستقرام أول صورة من كتب الكتاب وعلق قائلا: الحمد لله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط وهنعمل فرح انشاء الله بعد فيلم 666".
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"