اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبرز إطلالات مكياج وشعر النجمات في حفل الـMet Gala 2019

مكياج وتسريحات شعر النجمات
مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل الـMet Gala 2019

أقل ما يقال عن أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات، التي تم اعتمادها في حفل الـMet Gala 2019، أنها غريبة وصادمة، وخارجة عن المألوف، نظراً الى أنها كانت مستوحاة من موضوع الحفل ذلك العام، وهو مقال Susan Sontag بعنوان Notes on Camp. أما في عام 2020، فتم إلغاء الحفل، بسبب جائحة كورونا، ليعود هذا العام بقوة مع إطلالات جديدة للنجمات على السجادة الحمراء لهذا الحفل السنوي. وفي ما يلي، تذكيرلأبرزأساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل الميت غالا لعام 2019.

تابعي المزيد: صيحات مكياج قوي من كايلي جينر

 

جيجي حديد

جيجي حديد
جيجي حديد(الصورة من الصورة من موقع makeup)


اختارت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد Gigi Hadid، لحفل الميت غالا 2019، إطلالة متميزة جداً، أبرز ما لفت فيها الرموش الاصطناعية البيضاء الطويلة بشكل مبالغ فيه، وغطاء الرأس المزين بالباييت، والذي أتى باللونين الفضي والذهبي.

 

لوبيتا نيونغو

لوبيتا نيونغو
لوبيتا نيونغو(الصورة من حسابها على إنستغرام)


النجمة لوبيتا نيونغوLupita Nyong'o، خطفت الأنظار في حفل الـMet Gala 2019، حيث اعتمدت مكياج عيون براقاً ارتكز على ثلاثة ألوان من ظلال العيون، التي غطت كامل منطقة فوق العين وحتى الحواجب، إضافة الىأحمر الشفاه الداكن مع لمسة لامعة. كذلك، اعتمدت تسريحة شعر ضخمة مزينة بأكسسوارات ذهبية ذات حجم لافت.

 

كارا ديليفين

كارا ديليفين
كارا ديليفين(الصورة من حسابها على إنستغرام)


على رغم أن النجمة كارا ديليفينCara Delevingne اعتمدت مكياجاً ناعماً في حفلالـMet Gala 2019، إلا أن اللافت في إطلالتها كان الشريط البرتقالي الذي امتد من الأذنين مروراً بالخدين والأنف. وقد اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المرتفعة، المزينة بأكسسوار ضخم جداً سيطرت عليه الألوان والقطع الغريبة.

 

جنيفر لوبيز

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز( الصورة من  INSIDER)


النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez، اعتمدت بدورها لحفل الميت غالا 2019، مكياج عيون بلون اللافندر، والذي كان إحدى أبرز صيحات المكياج الرائجة في ذلك العام، وقد تميز بالرموش الاصطناعية الطويلة جداً. كما اعتمدت أكسسوار شعر فضياً مزيناً بحبيبات الخرز البراقة.

 

ليلي كولينز

ليلي كولينز
ليلي كولينز


النجمة ليلي كولينز Lily Collins من جانبها، اعتمدت لحفل الميت غالا لعام 2019، مكياج عيون بنفسجياً داكناً، تميز بالأيلاينر الأسود الذي حدد العين بطريقة جذابة جداً، والرموش الكثيفة جداً والطويلة. وقد لفتت الانتباه بشكل خاص بتسريحة شعرها الضخمة جداً والمزينة ببوندانا أبيض وورود على شكل فراشات.

تابعي المزيد: صيحات مكياج قوي من كايلي جينر