اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خالد المظفر يعلن عن عمل جديد قادم والفنانين المشاركين معه

الفنان خالد المظفر من انستقرام الفنان
الفنان خالد المظفر من انستقرام الفنان

أعلن الفنان الكويتي خالد المظفر عن استعداده لعمل جديد، ونشر صوراً له وهو يوقّع عقد اتفاق على العمل، وكتب: (تم الاتفاق مع النجم أحمد العونان والفنانة إيمان فيصل لمسلسل كوميدي.. قريباً التفاصيل).

كما نشر صورة كانت تجمعه مع الفنان أحمد العونان وأخرى مع الفنانة إيمان فيصل، والعمل لـ"بست برودكشن" للإنتاج الفني والمسرحي.

يُذكر أن خالد المظفر انتهى مؤخراً من مسلسل (حب في الراديو)، وهو من إخراج سعود بوعبيد، ومن بطولة الفنانة هيا عبد السلام وفؤاد علي وأحمد العونان وعبد العزيز النصار وفرح الصراف وبيبي عبد المحسن ومحمد عاشور.

كما عُرضت له مؤخراً مسرحية (قحفية وغترة وعقال) للمخرج عبد الله البدر، والمؤلف أحمد العوضي، ومن بطولة الفنان حسن البلام وأحمد العونان وزهرة عرفات وفهد البناي وعبد العزيز النصار ومحمد الرمضان.

كما عُرض للمظفر عبر تطبيق شاهد مسرحية "عزوبي السالمية"، للمخرج عبد العزيز صفر، ومن بطولة الفنانة هيا عبد السلام وفؤاد علي وأمير مطر ومهدي دشتي وأحمد المظفر وآخرين.

ويجسّد من خلال المسرحية شخصية هلال الذي تتزايد عليه الديون نتيجة استهتاره، ويلاحقه الدائنون، فيما يقابل في سوق السالمية فتاة غنية تُدعى أميرة، والتي تجسد دورها الفنانة هيا عبد السلام، فيقع في حبها دون أن يعلم أنها خطيبة صديقه فايز، والذي يجسد شخصيته الفنان فؤاد علي.

المسرحية قُدمت منذ فترة، من بطولة الفنانة سعاد عبد الله وحسين عبد الرضا ومحمد المنصور ومحمد العيدروس.

هذا وقد تعرض المظفر لأزمة صحية مفاجئة دخل على إثرها المستشفى لتلقي العلاج، وتم عمل الفحوصات اللازمة، وخرج بعدها بسلام.