ياسمين رئيس تحذّر من "تصرفات مشبوهة" تستهدف المراهقين على صفحات نجوم الفن

ياسمين رئيس - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك
ياسمين رئيس - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك

بسبب تصرفات وصفتها ب "المشبوهة" أغلقت الفنانة ياسمين رئيس خاصية التعليقات أمام جمهورها على حسابها الرسمي بمنصة انستقرام، وقامت بنشر رسالة توضيحية إلى جمهورها، وطالبت إدارة الموقع بالبحث عن حل للحسابات "مجهولة المصدر" التي تروج بين الشباب والمراهقين لأفكار غير مقبولة.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك

ونشرت ياسمين رئيس التوضيح عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام وقالت فيه: اعتذر بشدة لجمهوري المخلص الذي دائمًا ما يشجعني في كل أعمالي، ولكنني اضطررت لإغلاق التعليقات على حسابي بمنصة انستقرام بسبب الحسابات مجهولة المصدر التي تستغل صفحات النجوم على المنصة في الترويج لتصرفات مشبوهة.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك


وأكدت ياسمين في توضيحها أن هذه التصرفات تستهدف المراهقين المتواجدين على حسابات النجوم وأضافت: هذه التصرفات مشبوهة تستهدف المراهقين والشباب، وتسعى لتحريضهم لأفعال غير سليمة، لذلك أناشد مسؤولي إنستقرام بإيجاد سياسة للحد من هذه الصفحات، حتى لا تُستخدم المنصة بهذه الطريقة غير الأخلاقية.

وتنتظر ياسمين رئيس إطلاق مسلسلها "60 دقيقة" على منصة شاهد vip يوم الخميس 16 سبتمبر المقبل، ويتكون المسلسل من 9 حلقات، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ويشارك ياسمين رئيس في بطولته النجوم محمود نصر، شيرين رضا وسوسن بدر، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي.

كما تنتظر العرض الأول لفيلمها "قمر 14" ضمن فاعليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، وأيضاً فيلمها "جارة القمر" الذي انتهت من تصويره منذ فترة واللذان تعود بهما للبطولة السينمائية بعد نجاحها الكبير خلال موسم رمضان بشخصية "فاتن" في مسلسل "ملوك الجدعنة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"