أفضل أنواع حقائب التسوق لإطلالة يومية عمليّة

حقيبة ناعمة من Fendi- الصورة من  صفحة Fendi على انستغرام
حقيبة ناعمة من Fendi- الصورة من صفحة Fendi على انستغرام

تعتبر حقائب التسوق من أهم المقتنيات التي لا تستغني عنها كل امرأة، حيث تتميز بسعتها الداخلية الكبيرة التي تتيح لك وضع أهم متعلقاتك بها عند الذهاب إلى أي مكان، كما تتمتع بمظهر عصري أنيق لتضفي على إطلالتك الرقي والجاذبية، إليك أفضل أنواع حقائب التسوق لتختاري منها ما يناسبك..
- يمكنك اعتماد حقيبة التسوق الأيقونية الأفضل على الإطلاق من ديور Dior Book Tote، والتي أصبحت تعتبر رمزا للأناقة والعصرية بفضل تصميمها المميز وسعتها الداخلية الكبيرة، كما يمكنك استخدامها كاكسسوار فريد لتكتمل إطلالتك على نحو مثالي.

حقيبة التسوق الأنيقة Dior Book Tote- الصورة من انستغرام Dior
حقيبة التسوق الأنيقة Dior Book Tote- الصورة من صفحة Dior على انستغرام

تابعي المزيد: أجمل موديلات حقائب يد أنيقة تُحمل بواسطة المقبض

لا تترددي في اعتماد حقيبة التسوق Sunshine من علامة Fendi التي ستمنحك تأثيرا ساحرا لتتألقي بها في إطلالتك، وإلى جانب تصميمها العصري المزين بشعار العلامة فتلك الحقيبة خفيفة الوزن ومريحة للغاية بفضل الحزام العريض الذي سيوزع الثقل على كتفك بشكل مثالي.

فندي
حقيبة ناعمة من Fendi- الصورة من صفحة Fendiعلى انستغرام

تقدم لكي Delvaux حقيبة التسوق Delight بتصميمها الناعم الخلاب، حيث تتمتع بلونها البيج الهادئ وأحزمتها الجلدية الفاخرة، مع سعتها الداخلية الكبيرة التي تمكنك من اصطحاب متعلقاتك الشخصية المتعددة في كل مكان تذهبين إليه، كما أنها مثالية للأجواء الخريفية بامتياز. 

حقيبة تسوق من Delvaux- الصورة من انستغرام Delvaux
حقيبة تسوق من Delvaux- الصورة من صفحة Delvaux على انستغرام

تابعي المزيد:  أجمل موديلات حقائب كتف بألوان زاهية لإطلالات مشرقة

- إذا كنت من عشاق الإطلالات الجريئة وغير التقليدية فيمكنك اعتماد حقيبة التسوق العصرية من Bottega Veneta  والتي تتميز بتصميمها الفريد وسعتها الكبيرة من الداخل، وتعتبر بمثابة اكسسوار جذاب مناسب للغاية للأجواء الشتوية القادمة، كما ستعمل السلسلة الذهبية البراقة المثبتة بالحقيبة على منحك سحرا خاصا لتتمتعي بإطلالة لافتة تخطف الأنظار. 

حقيبة تسوق جريئة وغير تقليدية من Bottega Veneta- الصورة من انستغرام Bottega Veneta
حقيبة تسوق جريئة وغير تقليدية من Bottega Veneta- الصورة من صفحة Bottega Veneta على انستغرام

يمكنك اعتماد هذه الحقيبة من توقيع Louis Vuitton والتي تعتبر تحفة فنية فريدة، فهي مزينة برسوم أيقونية مستوحاة من أرشيف العملات المعدنية ومزينة بالألوان المشرقة المختلفة، كما تتمتع بسعة داخلية كبيرة تكفي الكثير من المتعلقات التي تودين اصطحابها معك في أي مكان، لذا إذا كنت من عشاق الفنون يمكنك اعتماد هذه الحقيبة المثالية لتكتمل إطلالتك الساحرة.

 

حقيبة تسوق راقية من Louis Vuitton- الصورة من انستغرام Louis Vuitton
حقيبة تسوق راقية من Louis Vuitton- الصورة من صفحة دار Louis Vuitton على انستغرام

تابعي المزيد: النقوش البريّة تزيّن حقائب الموسم الجديد وتزيدها جرأة