اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يسرا بالفيديو: حلمت بفستان الفرح ولكن لم أرتديه

يسرا من برنامج بصراحة مع - الصورة من حساب يسرا على إنستقرام
يسرا من برنامج بصراحة مع - الصورة من حساب يسرا على إنستقرام

أكدت الفنانة يسرا إنها غير نادمة على عدم ارتداء "فستان الفرح" رغم أنه كان أحد أحلام الطفولة، وقالت إنها الآن تشعر بالسعادة لعدم إقامة حفلات زفاف وارتداء الفستان الأبيض، ولكنها لا زالت تحب مشاهدة تصميمات فساتين الزفاف، بينما أكدت زميلتها شيرين رضا أنها لم تحلم أبدا بارتداء الفستان الأبيض واصرت على عدم ارتدائه وقت زفافها على النجم عمرو دياب.

يسرا
يسرا من برنامج بصراحة مع - الصورة من حساب يسرا على إنستقرام



وقالت يسرا خلال حوارها مع شيرين رضا فى برنامج "بصراحة مع" إنها كانت تحلم دوما بالفستان الأبيض المرصع باللؤلؤ وليس الألماس وكانت ترسمه دوما أثناء الحصص فى مدرستها مشيرة إلى أنها لم ترتديه عند زواجها.



وأرجعت يسرا سبب عدم ارتدائها فستان الزفاف إلى أن طريقة زواجها كانت مختلفة لافتة إلى أنها لم تفكر فى إقامة حفل زفاف لأن تنفيذ الفكرة مرهق للغاية وأضافت: الحكاية تعب جدا تعب جامد جدا.. تلبسى وتروحى وتعملى وتعزمى ناس كتير جدا، بركة إنى أنا مالبستش.. مابحبش فساتين الفرح دلوقتى.. لكن أحب أتفرج عليها وأشوفها.

وردت عليها شيرين رضا: لم أحلم أبدا بفكرة العروس والفستان الأبيض، ورفضت ارتداء الفستان في الزيجتين، وفكرة حفلات الزفاف مرهقة جدا ومكلفة بالنهاية كل المدعوين يتفرغوا للسخرية من العروس وفستانها وديكور القاعة وتجهيزات الزفاف.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"