اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

آيتن عامر بالفيديو: الدور الجيد أهم من البطولة المطلقة

ايتن عامر - الصورة من حسابها على الفيس بوك
ايتن عامر - الصورة من حسابها على الفيس بوك

قالت الفنانة أيتن عامر أنها لا تهتم بفكرة البطولة المطلقة ولكن الأهم بالنسبة لها هو الدور، وأشارت إلى أن نجاحها في بطولتها المطلقة لحكاية "وانا قبلت" التي تعرض حاليا، مصدره أن الدور "حلو" ومهم ومؤثر، كما كشفت عن مصير مستقبلها الغنائي مؤكدة إنها انتهت بالفعل من تسجيل أول أغنية لها ولكن الشركة المنتجة تواجه بعض الأزمات.

أيتن عامر
ايتن عامر بطلة حكاية وأنا قبلت - الصورة من حسابها على الفيس بوك



وأضافت أيتن عامر في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" من تقديم سيد علي عبر قناة "الحديث اليوم" إنها تبحث عن الدور الجيد، لا يهمها أن يكتب اسمها كأول اسم على التترات بل تقديم دور مهم ومؤثر.



وتابعت أيتن: هستفيد إيه لما أعمل بطولة مطلقة وفي الآخر لا أجيد الدور أو أكون غير أهل لهذه البطولة، الدور الحلو هو البطل الحقيقي.



وحول مستقبلها الغنائي قالت أيتن أنها وقّعت على أول أغنية لها في شهر ديسمبر الماضي، وانتهت من تسجيلها بالفعل وكان من المفترض تصويرها في عيد الأضحى الماضي، لكنّها أرجعت التأجيل لما أسمتها لخبطة تواجهها الشركة في الوقت الحالي.



أضافت أيتن أنها ستعقد مع الشركة اجتماعا قريبا لاستيضاح موقفها وتحديد موعد نهائي لطرح الأغنية.

وسبق أن كشفت أيتن عامر عن القضية الأساسية لحكاية "وأنا قبلت"، مؤكدة أن العمل يطرح وجهة نظر المجتمع المتجنية على المرأة حال زواجها من رجل أصغر منها، بينما يقبل ببساطة زواج الرجل العجوز من فتاة بعمر أحفاده، كما يكشف عن تأثير السوشيال ميديا على العلاقات الاجتماعية وهو خيط درامي يربط بين كل حكايات مسلسل "زي القمر".

ونشرت أيتن عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك الإعلان التشويقي الأول لحكاية "وأنا قبلت" المقرر عرضها السبت المقبل عبر فضائية "cbc".

وعلقت أيتن على الفيديو قائلة: عمر ما المجتمع استغرب جواز الراجل من بنت أصغر منه بكتير، بس لو الست هى اللى اتجوزت راجل أصغر منها يبقى عيب وألف عيب.. استنونى فى حدوتة "وأنا قبلت‬" من يوم السبت القادم على cbc".

ويشارك في بطولة الحكاية التي تدور في 5 حلقات، تيام مصطفى قمر وعابد عنانى ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس ولاشينة لاشين وتأليف أيمن الشايب وإخراج معتز حسام.

حكاية "أنا قبلت" ثالث حكايات الموسم الثاني من مسلسل "زى القمر"، حيث تقوم درة ببطولة الحكاية الأولى والتي تحمل اسم "غالية" تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإخراج شيرين عادل، ويشاركها البطولة صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، كما بدأت صابرين الحكاية الثانية بعنوان "واحد في المية" تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق ويشارك في بطولتها مدحت صالح وعفاف شعيب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"