اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أرقى مجوهرات النجمات في حفل ميت غالا Met Gala 2021

ميجان فوكس -الصورة من صفحة The World of Fashion 2 على انستغرام
ميجان فوكس -الصورة من صفحة The World of Fashion 2 على انستغرام

ما زالت أصداء حفل ميت غالا Met Gala 2021 تصدح هنا وهناك من كثرة الإطلالات الفريدة والجميلة التي أطلت بها النجمات على السجادة الحمراء، والتي بالفعل لم تكن لتكتمل من دون المجوهرات الفاخرة التي منحتهن رونقاً مميزاً، إذ يتنافسن دائماً على الظهور بالإطلالة الأجمل والأغرب أيضاً في هذا الحدث الشهير، وهنا يأتي دور المجوهرات كمكمل لمغزى الإطلالة في حدث شبيه بـ"Met Gala" والذي كان موضوعه لهذا العام "هوية الأزياء الأمريكية".

في السطور التالية، تقدم لكِ "سيدتي.نت" أرقى مجوهرات النجمات في حفل ميت غالا 2021 من دور المجوهرات العالمية.

أرقى مجوهرات النجمات في حفل ميت غالا 2021

مجوهرات إيميلي بلانت Emily Blunt

مجوهرات ايميلي بلانت-الصورة من الحساب الرسمي لـMessika
مجوهرات ايميلي بلانت-الصورة من الحساب الرسمي لـMessika

 

في إطلالة أنثوية ناعمة، اختارت النجمة  البريطانية إيميلي بلانت الظهور بمجوهرات من الألماس، نسقتها مع فستانها المُرصع بالكريستال والأحجار الكريمة، والذي صُممته دار موميو miumiu.

 

فإلي جانب رقبة الفستان المُصممة من الأحجار، نسقت إيميلي بلانت سواراً فخماً من الألماس الأبيض، مع أقراط Trapézistes الطويلة والمتدلية من الأذن من الألماس بتصميم هندسي جذاب من ميسيكا Messika، إضافة إلى تاج جذاب صُمم من الألماس على شكل نجوم مُرصعة بأحجار الألماس تخرج من التاج وكأنه مجرة سماوية، إلى جانب أحجار الألماس الدائرية واللؤلؤ التي تزين التاج نفسه.

 

مجوهرات Eiza González إيزا غونزاليس

إيزا غونزاليس بمجوهرات من الذهب الأصفر والألماس- الصورة من صفحة The World of fashion 2 على انستغرام
إيزا غونزاليس بمجوهرات من الذهب الأصفر والألماس- الصورة من صفحة The World of fashion 2 على انستغرام

في إطلالة أنثوية جذابة خطفت الأنظار، اعتمدت الممثلة والمطربة Eiza González إيزا غونزاليس فستاناً جذاباً باللون الاحمر الناري من ماركة فيرساتشي Versace، نسقته مع سوار فخم من الذهب الأصفر والألماس والياقوت الأحمر، من ماركة بولغاري Bvlgari، مع أقراط طويلة مُتدلية من الأذن جاءت مُرصعة بأحجار الألماس الأبيض والأصفر بتصميم كمثري، إضافة إلى خاتم جذاب صُمم من الياقوت البنفسجي والألماس الأبيض.

تابعي المزيد: مجوهرات النجمات في آخر حفل لـMet Gala في 2019

مجوهرات maisie williams مايسي ويليامز

مايسي ويليامز بمجوهرات من الألماس الأبيض- الصورة من صفحة got and more على إنستغرام
مايسي ويليامز بمجوهرات من الألماس الأبيض- الصورة من صفحة got and more على إنستغرام

في إطلالة غريبة وغير تقليدية، اختارت نجمة مسلسل Game Of Thrones الشهير، الظهور بفستان بتصميم جرئ باللون الأسود، من ماركة Thom Browne، نسقته مع مجوهرات من الألماس.

واعتمدت مايسي ويليامز مجوهرات من كارتييه Cartier قلادة راقية مُرصعة بالألماس والزمرد الأخضر، مع أحجار الأونيكس، نسقتها مع خاتم مُصمم من الألماس والأونيكس والزمرد، وأقراط صغيرة دائرية مٌرصعة بالألماس.

 

مجوهرات يارا شهيدي Shahidi Yara  

مجوهرات يارا شهيدي-الصورة من انستغرام blackkbombshells
مجوهرات يارا شهيدي-الصورة من انستغرام blackkbombshells

 

 في إطلالة تجمع بين الجاذبية والفخامة، اختارت الممثلة الأمريكية يارا شهيدي Shahidi Yara، الظهور في حفل ميت غالا 2021 بفستان أنيق من ماركة كريستيان ديور Dior، جاء بتصميم مُطرز بالخرز والترتر مع كب كبير من الشيفون البيج، يتدلي خلفها ليمنحها إطلالة تشبه إطلالة الأميرات.

 

ونسقت يارا شهيدي مع هذه الإطلالة، مجوهرات راقية من الألماس من كارتييه Catier، حيث اعتمدت عقد صُمم من الألماس الابيض، ويتدلى من مركزه ماسة صفراء كبيرة، ونسقت معه أقراطاً من الألماس الأبيض، وتاج أنيق على مقدمة الرأس صُمم من الألماس.

 

مجوهرات ميجان فوكس Megan Fox

أرقى مجوهرات النجمات في حفل ميت غالا 2021
ميجان فوكس بأقراط من الألماس الأصفر والياقوت الأحمر والبنفسجي-الصورة من صفحة The World of Fashion 2 على انستغرام

 

اختارت النجمة ميجان فوكس Megan Fox السير على السجادة الحمراء لحفل ميت غالا 2021 بإطلالة أنثوية جريئة بفستان أحمر صممه بيتر دونداس Peter Dundas، جاء مُطرزاً بالخرز والترتر والكريستال.

 

ونسقت ميجان فوكس مع هذا الفستان الجذاب، أقراطاً كبيرة متدلية من الأذن، من أحجار الياقوت الأحمر والألماس الأصفر والزمرد والياقوت البنفسجي، إضافة إلى خاتم كبير صُمم من الياقوت الأحمر والألماس من لورين شوارتز Lorraine Schwartz.

تابعي المزيد: نظرة على مجوهرات النجمات من أرقى الدور العالمية خلال مهرجان كان السينمائي 2021