الموت يفجع سلاف فواخرجي في والدها

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي - الصورة من حسابها على انستقرام

بمشاعر ملؤها الحزن، توفي منذ قليل والد الفنانة السورية سلاف فواخرجي، حيث أعلنت الخبر «نقابة الفنانين في سوريا فرع دمشق».
وقد نعت النقابة في بيانها والد النجمة السورية سلاف مقدمة إليها بالغ وعميق حزنها على مصابها الأليم.
 

 


فرع دمشق لنقابة الفنانين يتقدم بأحر التعازي للزميلة الفنانة سلاف فواخرجي بوفاة والدها وسنوافيكم لاحقاً بمواعيد الدفن والعزاء إنا لله وإنا إليه راجعون



Posted by نقابة الفنانين في سوريا _ فرع دمشق on Wednesday, September 15, 2021

 

 


وقالت النقابة في بيانها الإعلامي في إعلان الوفاة: «فرع دمشق لنقابة الفنانين يتقدم بأَحّر التعازي للزميلة الفنانة سلاف فواخرجي بوفاة والدها»، وأضاف بيان النقابة: «سنوافيكم لاحقاً بمواعيد الدفن والعزاء.. وإنّا لله وإنّا إليه راجعون».

 

 

 

 

 

 




وتأتي وفاة والد سلاف فواخرجي، بعد وفاة والدتها الكاتبة والأديبة السورية ابتسام أديب، حيث توفيت الجمعة 6 يوليو 2018 في أحد المستشفيات في دمشق، وقبلها بحوالي عامين وتحديداً في 29 نوفمبر 2016 رحلت المحامية نهى معلا شقيقة النجمة السورية سلاف فواخرجي وشُيّع جثمانها من مسقط رأسها في مدينة اللاذقية في سوريا وهي شقيقة سلاف من والدتها ابتسام أديب حيث إن سلاف لديها 3 أشقاء من والدتها وهم: عمار معلا، والراحلتان نهى ومنى معلا، بينما لسلاف شقيق واحد من الأب وهو أشرف فواخرجي.

 

 

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي - الصورة من حسابها على انستغرام

 

 


يُشار إلى أنّ سلاف فواخرجي أعلنت مؤخرا انتهاء تصوير مسلسل «الكندوش 2»، بطولة النجم الكبير، أيمن زيدان، وسامية الجزائري، وصباح الجزائري، وشكران مرتجى، وكندة حنا، ومن إخراج سمير حسين.
كما تستعد النجمة سلاف فواخرجي أيضاً لخوض بطولة مسلسل جديد يحمل عنوان (عنبر 10) برفقة الفنانة صبا مبارك الذي سيتم تصويره في بيروت، حيث سيناقش المسلسل قضايا النساء التي هَزّت الرأي العام داخل سجن النسا، ومن المقرر أن يتولى السيناريو المؤلفان هاني سرحان ودعاء عبد الوهاب، والإخراج لعلي العلي.
ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي أبزرهم كل من سلاف فواخرجي وصبا مبارك، الفنانة فاطمة الصفي، وجمانة كريم، ونايف الظفيري، ورنين مطر، ورانيا عيسى، وتاتيانا مرعب، ونتاشا شوفاني، وسلوى محمد علي، وإيلي متري، وفادي إبراهيم، وبيار داغر، ورندة كعدي، وروزي الخولي، وجريتا عون وغيرهم.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»