اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: احتراق منزل شريف منير بسبب "سيجارة"

شريف منير - الصورة من حساب شريف منير بموقع إنستقرام
شريف منير - الصورة من حساب شريف منير بموقع إنستقرام

كشف الفنان شريف منير عن ملابسات احتراق منزله في المقطم، وحقيقة إصابته بحروق، مؤكدا أن الحريق حدث بسبب سقوط "سيجارة" أعلى سقف إحدى الغرف في منزله، ولم يكن بداخل المنزل سوى زوجته وابنته الصغرى، لافتا إلى أن الجيران بادروا باستدعاء شرطة الإطفاء، وظلوا بجانب اسرته لحين التأكد من إخماد الحريق.

شريف منير
منزل شريف منير  بعد السيطرة على الحريق- الصورة من حساب شريف منير بموقع إنستقرام

شريف نشر صورة تكشف عن أثر الحريق، وعلق عليها عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلا: الحمد لله.. قدّر ولطف.. سيجارة إترمت من مكان ما على سقف أوضه عندي في تراس البيت.. شبت حريقة.. والحمد لله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق.

 

وتابع قائلا: الحمدلله قدر الله وما شاء فعل.. وأشكر جيراني لوقفتهم بجانب زوجتي و بنتي اللي كانوا لوحدهم في البيت.. لإني بصور من 7 صباحاً وده حصل وأنا مش موجود.

يذكر أن شريف منير متواجد على مدار اليوم لاستكمال تصوير مسلسله الجديد "إجازة مفتوحة" الي بدا عرضه مطلع السبوع الجاري وتشاركه البطولة لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد حماقى.

مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ40 حلقة، ويجسد شريف منير دور أب متزوج من لقاء الخميسى ولديهما أبناء، فيما تجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، فيما تظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدورى شقيقتيه، ويجسد كريم أبو زيد دور شقيق لقاء الخميسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"