اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات سراويل فضفاضة موضة خريف وشتاء 2021-2022

موديلات سراويل فضفاضة  من ارلينغتون Arlington
موديلات سراويل فضفاضة من ارلينغتون Arlington

ركّز العديد من دور الأزياء العالمية خلال السنوات الأخيرة على التصاميم الواسعة والفضفاضة، سواء في السترات، القمصان، أو السراويل؛ بهدف توفير الراحة أكثر لمن ترتديها، ما يتيح لكل سيدة مواكبة خطوط الموضة والمحافظة على إطلالة مميزة خلال موسم خريف وشتاء 2021-2022.

ارلينغتون   Arlington
ارلينغتون Arlington

أساليب عدّة


السراويل الفضفاضة الشبيهة بالتنورة تتيح لكل سيدة أن ترتديها بأساليب عدّة ومنوّعة، كأن تنسّق معها Top وسترة مفتوحة من الأمام، أو كارديجان بألوان متناغمة، فلِمَ لا ترتدين سروالاً واسعاً مع قميص قصير من الحرير؟! فإذا كان السروال بخصر مرتفع؛ فاختاري قميصاً قصيراً فضفاضاً لا يبرز انحناءات الجسم. أما في العمل فيمكنكِ اعتماد سروال فضفاض من القماش مع بليزر أنيق بلون يناسبه، فالسروال الملوّن يليق به البليزر الناعم.
من جهة أخرى تتناسب السترات دون الأكمام Vests مع هذا السروال أيضاً، فإذا كان مصنوعاً من القماش، فنسّقي معه قميصاً من الشيفون، أما مع الجينز الواسع؛ فنسّقي معه قميصاً قطنياً بأكمام وسترة أنيقة دون أكمام، كما يمكن ارتداء السروال الفضفاض مع قميص أو كنزة طويلة، فهذا التنسيق يتناسب مع إطلالات النهار العملية.

انسيل بو  Ansel  Po
انسيل بو Ansel  Po


برزت السراويل الفضفاضة بالألوان الهادئة مثل الأبيض، البيج، الورديّ، وألوان الباستيل بشكل عام، فقدّمتها ماركات عديدة، بالإضافة إلى صيحة السروال بالثنيات والطيّات بالأبيض والأسود على سبيل المثال؛ لإطلالة النهار. أما سروال الجينز الفضفاض فهو مثالي، وفقاً لصيحات الموضة، حيث ظهر لدى أكثر من دار أزياء، وكذلك السراويل الفضفاضة المستوحاة من السراويل الرياضية.

انجل سشلسر   Angel  Schlesser
انجل سشلسر Angel Schlesser

 

تابعي المزيد: سراويل بقصَّات واسعة من عروض صيف 2021

موديلات وخيارات


السراويل الفضفاضة لها موديلات وخيارات عديدة، مثل سروال فضفاض جينز، وسراويل القطن، والسروال الفضفاض المخطّط أيضاً، إن هذه الموضة هي الحل الأنسب لجميع النساء والفتيات، خاصة غير الراضيات عن شكل أجسامهن، فالسروال الفضفاض هو إحدى القطع التي تخفي عيوب الجسم، ومريحة أيضاً، بالإضافة إلى أن موضته دائمة ولا تبطل.

ألتوزاررا   Altuzarra
ألتوزاررا Altuzarra

يمكن صنع السروال الفضفاض من عدة أقمشة، مثل الكتان، الحرير، أو حتى الجينز. كما توجد عدة ألوان منه، بالإضافة إلى أنه مناسب للسيدة النحيفة والسمينة، حيث إنه يخفي عيوب الجسم ويجمع بين الأناقة والحشمة.
لكل سيدة تبحث عن مظهر عملي ومريح، أو تفضل اعتماد الأسلوب الشبابي في لباسها، عليها اللجوء إلى السروال الفضفاض مع بلوزة رياضية على سبيل المثال، ولإطلالة كاجوال؛ لا بدّ من اختيار هذا النوع من السراويل مع قميص بلون مناسب، وبالتالي ستحصل السيدة على مظهر جميل ومرتب، خاصة إذا كانت تفضل الظهور بأسلوب شبابي.

اواكي بو  Awake  Po
اواكي بو Awake Po

وأخيراً، من أجل الحصول على إطلالة راقية، أنيقة ومريحة في نفس الوقت، يجب ارتداء السروال الفضفاض مع بلوزة من غير لون السروال، ويمكن اعتماد هذا التنسيق في كل الإطلالات المسائية والصباحية أيضاً.
 

فيليب ليم   Phillip Lim
فيليب ليم Phillip Lim

تابعي المزيد: أجمل سراويل عرايس باللون الأبيض موضة 2021