الشرطة تفرج عن Bieber بكفالة وتوتر بعلاقته مع Selena

8 صور

أفرجت شرطة ميامي عن  Justin Bieber من بعد ظهر يوم الخميس، بكفالة 2500$ بعد أن احتجزته بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول.

وخرج مغني البوب البالغ من العمر 19 عاماً بطريقة غير اعتيادية، إذ جلس على سطح سيارة رباعية الدفع SUV سوداء اللون، وهو يلوّح بيده لعدد كبير من المعجبين، كانوا ينتظرونه خارج مركز الشرطة دعماً له.

Bieber  ظهر مبتسماً في الصورة التي التقطتها الشرطة له، أثناء اعتقاله بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول، بعدما كان يقود سيارة لامبورغيني، استأجرها من شارع "ميامي بيتش"، حوالى الساعة الرابعة من صباح يوم الخميس.

 وكانت الشرطة قبضت على النجم المثير للمشاكل بتهمة قيادة السيارة وهو ثمل، حيث اعترف بنفسه أنه كان يدخّن مادة الماريجوانا، علماً أن رخصة القيادة التي يحملها غير صالحة للاستعمال.

ويأتي الحادث بعد عودة العلاقة بين المغني وبين صديقته السابقة Selena Gomez إلى سابق عهدها من التوتر، في اليومين الماضيين، برغم أنّ العلاقة شهدت تحسّناً في الأسابيع القليلة الماضية.

وبحسب ما جاء في موقع "Radar Online"، فإنّ Selena وJustin تبادلا الرسائل القصيرة مؤخراً، قبل أن ترسل Gomez رسالة إلى Bieber تعبّر فيها عن غضبها منه، إثر اقتحام الشرطة بيته في قضيّة مخدرات، حيث اتهمته بالإدمان، مبدية تأكيدها أنّه مريض نفسياً وأنّ عليه أن يخضع للمعالجة.

وأشار الموقع إلى أنّ مغني البوب حاول تسوية الأمر مع Selena فأرسل لها صورة مؤثرة، من دون أن تجدي نفعاً، إلى أن كانت الرسالة الأخيرة والقاضية من Bieber عندما شنّ هجوماً لاذعاً على Gomez بتشديده على أنّه هو سبب شهرتها، وأنها غير موهوبة، وبالقول :"إنّ كل شيء قد انتهى الآن".

من جهتها، نفت ممثلة Disney الكندية خبر إرسال Bieber هذه الرسائل الدنيئة لها، كما نفت وجودها مع Bieber في الليلة التي رشق فيها جيرانه بالبيض، حسب ما ادّعى البعض، إلا أن موقع "Radar Online" زعم أن Gomez أرسلت إلى صديقها السابق رسالة اتهام بخيانته لها مع امرأة تدعى Kristina.

وتُشير مواقع إلكترونية في السياق إلى تودّد Gomez إلى أحد الشبان، حين كانت تعلن عن فيلمها الجديد Rudderless في مهرجان "ساندانس للأفلام"، خلال اليومين الماضيين، فيما ذكر موقع PEOPLE أنها توجهت مباشرة للجلوس بقرب ذلك الشاب منذ بداية السهرة مع مجموعة من الأصدقاء.

Justin المثير الدائم للمشاكل، لم يتوان يوماً عن التعبير عن حبه لـ Selena حتى بعد الانفصال، إلى أن وصل به الأمر للتعرف على فتاة لأنها تشبهها فقط.

يُذكر أنه في مطلع العام الجديد، نشر شابٌ، كان يمر بالصدفة قرب منزل Justin، صوراً على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، للنجمين وهما يركبان الـSegways في كالاباساس كاليفورنيا، مما أثار تكهنات حول إمكانية عودة النجمين إلى بعضهما من جديد.

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي