اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أسبوع لندن للموضة انطلق ونعومي كامبل الحدث

بورا اكسو
بورا اكسو

اكثر من 70 عرضا جرى توزيعها على مدار أسبوع لندن للموضة الذي انطلق في 17 سبتمبر ويستمر لغاية 21 من سبتمبر الجاري. فكيف كانت البداية بعد غياب قسري عن العروض الحضورية؟ 

من المعلوم أن جائحة كورونا ومتحولاتها أثرت بشكل كبير على زخم العروض في السنوات السابقة الأخيرة وقد خف تأثير الجائحة قليلا مقارنة مع السنوات الماضية فتوقعت العروض مناصفة بين الحضوري والافتراضي لصيف 2022 l، وفرض مجلس الموضة البريطانية على المشاركين إحضار إفادة التقليح وإجراء الفحوصات يوميا لمن لم يتم تلقيحه بعد مع فرض ارتداء الكمامة شرطا للمشاركة وحضور عروض الموضة.

لم لفتت ناومي كامبل الأنظار؟


لقد حضرت نعومي كامبل اليوم الأول من العروض بكل اناقتها فى فستان انديغو باللون الأزرق المحيطي المزدان بتكسيرات وحملت حقيبة سوداء، وقد لفتت الأنظار إليها وكأنها قادمة للتو من خشبة العروض. 

صورة نعومي كامبل من موقع دايلي مايل الإلكتروني 
صورة نعومي كامبل من موقع دايلي مايل الإلكتروني 

وسجلت إنطلاقة العروض لموسم ربيع وصيف 2022  تصاميم ملفتة لكل من المصممة البريطانية أليس تمبرلي  والمصمم بورا أكسو وتصاميم رجالية . 

تابعي المزيد: تعلّمي طرق لتنسيق الفستان القصير مع المعطف الطويل

بورا اكسو:


استعانت الدار التركية  بألوان حيوية كالأزرق الصارخ والأصفر الكناري والأحمر القاني واستعمل التفتا والحرير وزخرف المصمم القطع بالتطريز والشرائط الأنثوية. وقد شكلت المؤثرة العالمية ماتيلد ويلنك فشاهدنا السترات القصيرة ومعاطف الترند كوت والوشاح الذي يعقد كعصبة على الرأس.

الصورة من حساب المصمم على انستغرام 
الصورة من حساب المصمم على انستغرام 

 

 

تابعي المزيد: القميص الأبيض في مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 


أليس تمبرلي: 


استوحت المصممة من قصة إغاثة كريستي ورائعتها Death in the Nile وصاغت للصيف المقبل الطبعات والزهور والأوراق ونقش الحمار الوحشي وجمبسوتات الدنيم. وللأمسيات الصيفية الحارة استعانت بالفساتين الحريرية الخضراء والأطقم المزدانة بالمربعات. 

الصورة من حساب المصممة على انستغرام 
الصورة من حساب المصممة على انستغرام 

 

تابعي المزيد: موديلات بناطيل جلد لإطلالة عصرية في 2021


فيفيان وستوود

.الصورة من حساب الدار على انستغرام  
الصورة من حساب الدار على انستغرام  

استوحت المصممة البريطانية من البحر في العام 98 واسمت مجموعتها لصيف 2022 save our souls فاستعانت بالحرير والفساتين المنسدلة والقمصان البيضاء والسروال الواسعة السيقان ذات الخصر العالي.

 

تابعي المزيد: اللون الأصفر بمختلف درجاته موضة خريف وشتاء 2021-2022