اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

للرجل.. أجمل موديلات سترات موضة خريف وشتاء 2021-2022

اجمل سترات للرجل من كارتر يونغ  Carter Young
اجمل سترات للرجل من كارتر يونغ Carter Young

السترات بشكل عام والبليزر  بشكل خاص من علامات الأناقة لموضة خريف وشتاء 2021-2022 للرجال؛ لأنها تمنحهم أناقة لافتة، وربما يحتار البعض في تنسيق ألوانها مع البنطلون ذي اللون المناسب للحصول على مظهر أنيق وجذّاب.

كارلوتا بارريرا  Carlota Barrera
كارلوتا بارريرا  Carlota Barrera

 أناقة لافتة


 لا شكّ أن البليزر المقلّمة بالخطوط هي من أكثر التصاميم أناقة، ومن الأفضل ارتداء بنطلون جينز داكن اللون تحته، مثل الأسود أو الكحلي، وإذا أراد الرجل إطلالة أكثر جرأة؛ عليه أن يرتدي البنطال الأبيض أو البيج.

كيتون  Kiton
كيتون  Kiton


أما اللون الأحمر فهو من الألوان الصارخة، التي تعبّر عن القوة، وعند ارتداء الرجل "بليزر" أحمر اللون، فمن الأفضل أن يرتدي الرجل عليه بنطالاً أسود اللون أو حتى من مشتقات الأحمر مع كنزة صوف كحلية اللون للحصول على إطلالة شتوية بامتياز.

غابرييلا هيرست   Gabriela Hearst
غابرييلا هيرست   Gabriela Hearst

أما اللون البني بمختلف درجاته، فهو يميل إلى الرسمية بعض الشيء، وعند ارتداء هذا البليزر؛ لا بدّ من ارتداء بنطلون لونه أسود؛ للحصول على الإطلالة الأقرب للرسمية، وفي الوقت ذاته أنيقة، كما يمكن ارتداء تيشيرت أسفل البليزر.

هيرمس  Hermes
هيرمس  Hermes

 
لون الباستيل من أكثر الألوان انتشاراً في الملابس خلال الفترات الأخيرة، ويوحي هذا اللون بالانطلاقة والشبابية، ويمكن ارتداء البليزر ذي اللون الباستيل أو حتى الأبيض  مع بنطال رمادي اللون أو الوردي، أو ربما الأبيض.
أما الأبيض فهو من الألوان التقليدية في الملابس، التي تليق مع كل الألوان، والأفضل من بينها بالنسبة للبنطال هو الأسود، أو الكحلي، والألوان الداكنة عموماً.

دافيد كاتالان   David  Catalan
دافيد كاتالان   David  Catalan

أما الألوان الصارخة للبليزر فهي أكثر جرأة عن باقي الألوان؛ لأنه يدخل فيها أكثر من لون ورسومات هندسية مربعة وغيرها، واللون المناسب على مثل هذه السترات هو بالطبع اللون الأسود.

تابعوا المزيد: سراويل الجينز للرجل خيار عملي لا غنى عنه

 

كاجوال ومثالية


تبدو سترات البليزر الكاجوال مثالية وهي معلّقة في الخزانة، ولكنها لا تصلح لأن تكون جزءاً من البدلة؛ لأن الفارق بين الأنماط سيكون واضحاً تماماً؛ أي بين سروال وقميص البدلة وبين سترة البليزر الكاجوال، فنمط كاجوال يكفي لإفساد الطلّة الرسمية، وبالتالي لن يملك الرجل طلّة رسمية، وبالتأكيد لن يحصل على طلّة كاجوال، بل على مزيج غريب من الأنماط.
هناك خيارات عديدة جداً يمكن اعتمادها؛ مثل الألوان القوية التي تعتبر مقبولة تماماً، شرط أن تكون الخيارات الأخرى هادئة، كذلك الأمر بالنسبة إلى النقوش الكلاسيكية؛ كالخطوط والمربعات. أما من ناحية الأقمشة، فقد برز الكثير من الخيارات، سواء تلك من اللينين أو المخمل، أو تلك التي تدمج بين أنواع مختلفة من الأقمشة، مع العلم أن سترات بليزر الكاجوال هدفها التعبير عن الشخصية، لذلك لا بدّ من التلاعب بالألوان.

كارتر يونغ  Carter Young
كارتر يونغ  Carter Young

تابعوا المزيد: للرجل .. بدلات رسمية كلاسيكية من وحي النجوم