اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أرامكو للتجارة تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء

أرامكو للتجارة
أرامكو للتجارة

أعلنت شركة أرامكو للتجارة التابعة لشركة أرامكو السعودية، عن توفّر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء، من حمَلة شهادة البكالوريوس في عدد من التخصصات، وذلك للعمل بمقر الشركة الرئيسي في محافظة الظهران.

وبيّنت "أرامكو للتجارة"، أنَّ الوظائف المتاحة وفق المسميات التالية:

– محلل الامتثال.

– محلل المحاسبة.

– محلل إدارة الاقتطاع.

وأوضحت الشركة أرامكو للتجارة، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءاً من تاريخ 17 سبتمبر 2021م.

تابعي المزيد: أرامكو وstc تطلقان حاسوب "الدمام 7" أحد أقوى 10 حواسيب في العالم

يذكر أن شركة أرامكو السعودية لتجارة المنتجات البترولية، هي الذراع التجارية لأعمال شركة أرامكو السعودية للتكرير والتسويق.

بدأت قصة أرامكو للتجارة في عام 2010م، عندما أصدر مجلس إدارة أرامكو السعودية قراراً بإنشائها كشركة تابعة لأرامكو السعودية.

وبحلول يناير2012م، بدأت الشركة بتداول المنتجات المكررة والسائلة والكيميائية والبوليمرية.

في الوقت الحالي، تقوم شركة أرامكو السعودية لتجارة المنتجات البترولية بتداول حوالي 1.5 مليون برميل من المنتجات المكررة والسائلة والكيميائية والبوليمرية بشكل يومي في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أوروبا والأمريكتين وإفريقيا وآسيا والشرق الأوسط. وتستخدم الشركة أسطولاً يضم أكثر من 40 سفينة، تُنفِّذ أكثر من 1190 رحلة بحرية سنوياً.

وتقدِّم الشركة الآن خدمات العملاء الدوليين مثل تخزين البنزين والمزيج وتخزين زيت الوقود والمزج والشحن والخدمات المالية على شكل التحوط المالي. وقد توسعت شركة أرامكو السعودية لتجارة المنتجات البترولية بمعدل ثابت قدره 22 % سنوياً، كما أنّها في نمو مستمر.