اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اختاروا من بين أفضل فنادق لشبونة

اختاروا من بين أفضل فنادق لشبونة

تنتشر لشبونة عبر سبع تلال وعلى امتداد نهر تاجوس، وهي موطن لقلعة مغاربية تجذب الانتباه، وهندسة معمارية غريبة الأطوار تشير إلى عصر الاكتشافات، وقطارات الترام القديمة التي تنطلق من أحد المعالم السياحية. في الآتي، أفخم الفنادق في لشبونة عند السياحة في البرتغال.


إنتركونتيننتال لشبونة

إنتركونتيننتال لشبونة
إنتركونتيننتال لشبونة ينعم بإطلالات لافتة


يقع إنتركونتيننتال لشبونة بين متنزه  إدواردو السابع الفاخر في قلب مجتمع لشبونة، ويبعد حوالي 500 متر من ساحة ماركيز دي بومبال. مع التحسينات والتصميم المعاصر والإطلالات الواسعة على نهر تاجوس، فإن هذه الإضافة الجديدة الأنيقة هي الخيار الأمثل لتجربة لشبونة. جرب التراث البرتغالي من النكهات العالمية في مطعم L'Appart إلى الخدمة المثالية لفريق الكونسيرج. 

تابعوا المزيد: السياحة في مصر: جولة على أشهر فنادق أسوان الفخمة


 بايرو ألتو

بايرو ألتو
لقطة لفندق بايرو ألتو


أول فندق بوتيك ساحر وفاخر معاصر في وسط لشبونة يقع في مبنى مرمم من القرن الثامن عشر في لشبونة القديمة. يقع هذا الفندق الفاخر الحميم في وسط مدينة لشبونة ، ويمزج ببراعة العناصر المعمارية البرتغالية التقليدية مع المفروشات والتفاصيل المعاصرة الراقية بشكل استثنائي. توفر الغرف والأجنحة البالغ عددها 87 شعورًا بالصفاء في قلب هذه المدينة الصاخبة.


فور سيزونز ريتز لشبونة

فور سيزونز ريتز لشبونة
الفخامة عنوان فندق فورسيزونز ريتز لشبونة


يُعتبر فندق فورسيزونز ريتز لشبونة، الذي يُعتبر منذ فترة طويلة أرقى فندق في المدينة، نبل وسحر البرتغال التاريخية، ويوفر مناظر لمتنزه إدواردو السابع، وقلعة سانت جورج موريش، والمدينة القديمة ونهر تاجوس من أعلى أحد تلال لشبونة السبعة. على مسافة قريبة من البلدة القديمة التاريخية، فندق تاريخي محسّن بالفن المعاصر المتميز. غرف ضيوف فسيحة، العديد منها بشرفات تطل على المدينة، ومطاعم لشبونة الأكثر تطوراً ومعايير لا تشوبها شائبة في فورسيزونز.

تابعوا المزيد: الرفاهية عنوان فنادق لوسيرن في سويسرا


 فندق كورنثيا لشبونة

 فندق كورنثيا لشبونة
فندق كورنثيا لشبونة يقدم كافة أساليب الراحة للنزلاء


يقع فندق كورنثيا لشبونة في موقع ملائم في قلب الحي المالي لمدينة لشبونة، وهو أحد معالم المدينة المتميزة بالأناقة والحداثة. يضم الفندق 518 غرفة ذات مستوى عالٍ تقد للنزلاء كافة وسائل الراحة. يضم مكان الإقامة أكبر مركز مؤتمرات في فندق خمس نجوم في لشبونة بإجمالي 15 غرفة مع ضوء النهار مع مدخل خاص من الشارع الخارجي. من وجبات الإفطار الهادئة إلى وجبات الإفطار في الهواء الطلق إلى الأكل الفاخر الرسمي ، يقودك المطعمان Típico و Sete Colinas إلى اكتشاف أفضل النكهات البرتغالية الرائعة. توفر Terrace Garden الجذاب ملاذاً مريحاً، وخلال الربيع والصيف لتناول طعام الغداء أو الكوكتيل أثناء الاستمتاع بالطقس المعتدل والشمس. 

تابعوا المزيد: أفضل فنادق البحرين لإقامة مريحة