اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أول تعليق من كريم فهمي بعد مغادرة العناية المركزة

كريم فهمي - الصورة من حسابه على إنستقرام
كريم فهمي - الصورة من حسابه على إنستقرام
كريم فهمي - الصورة من حسابه على إنستقرام
كريم فهمي - الصورة من حسابه على إنستقرام
كريم فهمي - الصورة من حسابه على إنستقرام
كريم فهمي - الصورة من حسابه على إنستقرام
2 صور

في أول رد فعل من النجم كريم فهمي بعد تجاوز أزمته الصحية الخطيرة، قام كريم بنشر صورة له من داخل المستشفى، وعلق عليها بدعاء إلى الله أن يمن عليه بالشفاء، ورفض الكشف عن تفاصيل وضعه الصحي، خاصة وان فريقه المعالج لم يحدد حتى الآن السبب الحقيقي وراء إصابته بجلطتين في الرئة.

كريم فهمي
كريم فهمي - الصورة من حسابه على إنستقرام

كريم فهمي نشر الصورة عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك وعلق عليها قائلا: الحمد لله الّذي لا إله إلا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله، اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين.

وتأكدت مغادرة كريم فهمي لغرفة العناية المركزة، وصرحت هنا الزاهد باحتمال خروج كريم من المستشفى مساء اليوم الأحد أو غد الاثنين على أقصى تقدير، على أن يستكمل العلاج داخل منزله.

وأشار أحمد فهمي شقيق كريم في تصريحات سابقة إلى أن كريم سيخضع للمزيد من الفحوصات والتحاليل لتحديد السبب الحقيقي وراء جلطة الرئة، نافيا أن تكون إصابته السابقة بفيروس كورونا السبب.

وأضاف أحمد فهمي في مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر: جلطات الرئة ليست كورونا.. والسبب غير معروف حتى الآن.

أشار أحمد إلى أن شقيقه كريم شعر طوال الأسبوع الماضي بألم في صدره، مع كحة وشك في إصابته بفيروس كورونا لأنها نفس أعراض إصابته السابقة، فقام بعزل نفسه وخضع للتحاليل الطبية، فاكتشف وجود جلطتين على الرئة، جلطة في كل رئة، ودخل العناية المركزة سريعا وبعض الخضوع للعلاج تحسنت حالته فتم نقله إلى غرفة عادية.

وواصل مؤكدا أن صعوبة العلاج تكمن في أن إذابة الجلطات تعتمد على أدوية تقوم بعمل سيولة في الدم، وكريم منذ فترة يعاني من متاعب في القولون ويتعاطى أدوية لتقليل نسبة السيولة في الدم لمنع إصابته بالنزيف.

وسبق أن طمأن أحمد فهمي الجمهور على حالة شقيقه كريم فهمي، بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى، وكتب أحمد فهمي عبر حسابه الخاص بموقع تويتر: جالي كم تليفونات وأسئلة كتير على الحالة الصحية لكريم فهمي عايز أشكركم من كل قلبي على محبتكم واهتمامكم.

وأضاف: وعايز أطمنكم على صحته الحمد لله هو أحسن كتير وإن شاء الله هيطمن كل الناس بنفسه في أقرب وقت.. دعواتكم.

ونَشَرَت زوجة الفنان كريم فهمي عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام صورة له وهو بالمستشفى حيث يَرقُد بالعناية المركزة وطالبت متابعيه بالدعاء له وكتبت قائلة: دعواتكم لكريم بعد إصابته بجلطتين على الرئة... إن شاء الله تعدي على خير وتقوم بالسلامة يا رب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»