تألقي بأجمل موديلات عبايات خليجية في اليوم الوطني السعودي  

الهام علي بعباية البشت الاخضر -الصورة من حسابها على الانستغرام
الهام علي بعباية البشت الاخضر -الصورة من حسابها على الانستغرام

مع اقتراب موعد الاحتفال باليوم الوطني السعودي يأتي اختيار موديلات العبايات الخليجية بتدرجات اللون الأخضر لتكون من أساسيات الأناقة المنتظرة مع قطع الأزياء الكلاسيكية، ولتتألقي بأسلوب مميز على طريقة مدونات الموضة، نختار لكِ اليوم عدة تصاميم من الفاشينيستا؛ لتختاري منها التصميم الأقرب لذوقك. 


أمل الأنصاري بعباية عصرية باللون الأخضر 

1 أمل الأنصاري بعباية عصرية باللون الأخضر -الصورة من حسابها على الانستغرام
أمل الأنصاري بعباية عصرية باللون الأخضر -الصورة من حسابها على الانستغرام


مواكبةً لأجواء الصيف الحارة للفصل الحالي، لا تترددي -عزيزتي- في اختيار الألوان القوية لتدرجات اللون الأخضر على طريقة خبيرة التجميل والبلوغر السعودية المختصة في الأزياء، أمل الأنصاري، باعتمادها عباية باللون الأخضر الزيتي بدرجة فاتحة مع حجاب بدرجة الأخضر الفسفوري، وأكملت اللوك بأزياء اللون الأبيض واكسسوارات من الذهب الأصفر، مع حذاء بكعب بيج لأناقة مثالية مميزة. 

تابعي المزيد: عبايات خليجية من شمساء الرحبي


فاطمة حسام بعباية مناسبة لإطلالات النهار 

فاطمة حسام بعباية مناسبة لإطلالات النهار -الصورة من حسابها على الانستغرام
فاطمة حسام بعباية مناسبة لإطلالات النهار -الصورة من حسابها على الانستغرام


تعتمد الكثيرات من النساء على العبايات ذات الألوان الفاتحة في إطلالاتهن خلال النهار، ومن أبرز الخيارات التي يمكنك اعتمادها أسلوب مدونة الموضة المقيمة في الإمارات، فاطمة حسام؛ حيث تزينت بعباية بدرجة الأخضر التفاحي مصممة بخطوط بيضاء ناعمة مع حزام محدد للخصر، وأكملت اللوك بفستان وحجاب باللون الأبيض مع حذاء بيج وحقيبة مربعة بدرجة داكنة من الأخضر. 

تابعي المزيد: صور عبايات خليجية مطرزة موضة 2021


فاطمة الأنصاري بعباية عملية 

فاطمة الانصاري بعباية مطرزة عملية -الصورة من حسابها على الانستغرام
فاطمة الانصاري بعباية مطرزة عملية -الصورة من حسابها على الانستغرام


تعتمد الكثيرات من النساء على صيحة العبايات العملية المصممة بأكمام ضيقة وقصة البليزر في الجزء العلوي من التصميم، ومنهن البلوغر السعودية، فاطمة الأنصاري؛ حيث نسقت عباية خضراء مطرزة بالخيوط الفضية في الأكمام والصدر مع حجاب بدرجة داكنة من الأخضر الفسفوري ومجوهرات من الذهب الأصفر وعرق اللؤلؤ، وأكملت اللوك بنظارة ضخمة بعدسات شفافة، لمنحها أناقة مناسبة للمشاوير اليومية. 

تابعي المزيد: عبايات خليجية من إيمان الفلامرزي


نجود مشعل بعباية من الساتان 

نجوم مشعل
نجود مشعل بعباية  من الساتان -الصورة من حسابها على الانستغرام

لأناقة صيفية مثالية في إطلالات اليوم الوطني نختار لك عباية من الساتان الأخضر لليوتيوبر السعودية، نجود مشعل، حيث تحرص على أناقتها باختيار أجمل التصاميم، ومنه ظهرت بعباية باللون الأخضر مصممة بأكمام ضيقة مطرزة بالزهور الفضية مع أزياء وحجاب اللون الأبيض، وأكملت اللوك بحقيبة من جلد الأفعى مزينة بالأصفر. 

تابعي المزيد: عبايات خليجية من المؤثرة الإماراتية منى الملا


عباية البشت من إلهام علي 

الهام علي
الهام علي بعباية البشت الاخضر -الصورة من حسابها على الانستغرام


تُعد عبايات البشت من أكثر التصاميم رواجاً في هذا العام للعبايات، لذا اختارتها الممثلة السعودية، إلهام علي، والمصممة بقَصَّة فضفاضة مطرزة بالذهبي البرونزي في الجزء العلوي من التصميم ومن المنتصف، مع مجوهرات من الذهب الوردي لأناقة مبتكرة تليق بالفتيات السعوديات. 
 

تابعي المزيد: موديلات عبايات خليجية باللون الأزرق موضة صيف 2021