اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

السياحة في اسبانيا: زوروا أجمل الأماكن السياحية في بلباو

الأماكن السياحية في بلباو
السياحة في اسبانيا: زوروا أجمل الأماكن السياحية في بلباو

لتجنب طوابير الانتظار الطويلة والعناوين المزدحمة، ينصح بزيارة بلباو حيث تكون الأماكن أكثر هدوءًا. تقدم للسائحين المجموعة الدائمة للمتحف أعمالاً فنية لافتة يمكن الاستمتاع بها في غرفة المتحف الهادئة التي لا يزورها سوى عدد قليل من الأشخاص المميزين.
إذا كنت تفضل المناظر الطبيعية على الأعمال الفنية بالمتاحف، فلا مشكلة، فإن مزارع الكروم حول بلباو تتمتع بألوان جميلة في الخريف. في الآتي، أفضل الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة بلباو عند السياحة في إسبانيا.

 

متحف غوغنهايم

متحف غوغنهايم
لقطة لمتحف غوغنهايم


يجتذب متحف غوغنهايم، وهو أهم مناطق الجذب في بلباو، معظم السياح إلى مدينة الباسك. يقع في مبنى معدني مشهور يشبه السفينة صممه المهندس المعماري الأمريكي فرانك جيري، ويتميز بأعمال فنية معاصرة لأشخاص مثل إدواردو تشيليدا وآندي وارهول وريتشارد سيرا ومارك روثكو.

تابعوا المزيد: جولة على أهم معالم مونترو السياحية


متحف الفنون الجميلة بلباو


افتتح متحف الفنون الجميلة في بلباو ، وهو أحد أهم مجموعات الفنون الجميلة في إقليم الباسك ، أبوابه لأول مرة في عام 1914. ويضم كلاً من الفن الإسباني والعالمي، من العصور الوسطى إلى القرن التاسع عشر. بعض الفنانين المميزين هنا هم El Greco و Goya و Murillo و Gauguin.


كاسكو فيجو


كاسكو فيجو هي مدينة بلباو القديمة، وتتكون من سبعة شوارع رئيسية للمشاة والعديد من الأزقة المتعرجة. تمتلئ هذه المنطقة بالهندسة المعمارية التاريخية، وهي أيضا موطن لبعض أهم المعالم السياحية في المدينة: كاتدرائية بلباو وسوق ريبيرا وبلازا نويفا.

تابعوا المزيد: 5 أماكن سياحية للعائلة في أوبود


سوق لا ريبيرا

 سوق لا ريبيرا
سوق لا ريبيرا يعدّ أكبر سوق داخلي في أوروبا


أكبر سوق داخلي في أوروبا، بمساحة تزيد عن 10،000 متر مربع، لا يمكن تفويت سوق لا ريبيرا المصمم على طراز فن الآرت ديكو. تسوق من المنتجات التقليدية، وتصفح أكشاك الفاكهة والخضروات الطازجة. يحتوي السوق أيضاً على عدد قليل من المطاعم والمقاهي.


قصر أوسكالدونا


تم إنشاء قصر أوسكالدونا ، مركز المؤتمرات وقاعة الحفلات الموسيقية في بلباو ، في عام 1999 وهو أحد أفضل مراكز المؤتمرات في العالم اليوم. تم تصميمه من قبل المهندسين المعماريين فيديريكو سوريانو ودولوريس بالاسيوس ، وهو يرمز إلى آخر سفينة تم بناؤها في أحواض بناء السفن القديمة بالمدينة. اطلع على أحدث برامج الحفلات الموسيقية والأوبرا والرقص والمسرح هنا.

تابعوا المزيد: السياحة في بورتوريكو الكاريبية مثالية للعوائل