الفنادق في بلغاريا
جولة على فنادق بلغاريا الفخمة

بلغاريا هي بلد البلقان الصغير وهي موطن لسلاسل الجبال الشهيرة: جبال البلقان وريلا وبيرين ورودوبي التي تشكل خلفية مثالية لمدن بلغاريا التقليدية. بلغاريا غنية بالتراث الثقافي، وسلاسل الجبال هي من الطبيعة. بينما على طول ساحل البحر الأسود تحيط الشواطئ الرملية النقية بالبلاد، والمنتجعات الساحلية العالمية تستقبل السياح الأجانب والمحليين. في الآتي، أشهر الفنادق الفخمة في بلغاريا.

 

فندق سينس صوفيا

فندق سينس صوفيا
لقطة لإحدى الغرف في فندق سينس صوفيا


أول فندق بتصميم راقي في صوفيا، يوازن بين الفخامة والتصميم الرائع والخدمة العالمية. 
افتتح فندق سينس صوفيا من فئة 5 نجوم في عام 2013، ويتمتع بموقع متميز في شارع Tsar Osvoboditel Boulevard، على بعد خطوات قليلة من البرلمان. وهو يتألف من منطقة سبا حصرية مع مسبح داخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ ومطعم أنيق يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط المختارة.
تتميز أماكن الإقامة في الفندق بنوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف، وتطل معظم الوحدات على كاتدرائية ألكسندر نيفسكي القريبة.
تمرن في مركز اللياقة البدنية المجهز بمرافق تكنوجيم الشاملة، أو دلل نفسك بالتدليك بعد يوم نشط. تتوفر صالة ألعاب رياضية مائية مع مدرب محترف مجاناً وعند الطلب وتوافر خلال أيام الأسبوع.
يتم تقديم خدمات الكونسيرج في مكتب الاستقبال، كما يتوفر ركن للأعمال. يمكنك أيضاً العثور في اللوبي على معرض للفنون الحديثة.
تقع محطة مترو صوفيا على بعد 400 متر، وتوفر وصلات مريحة إلى جميع أنحاء المدينة. يقع مجمع الأعمال في صوفيا على بعد 11 كم من الفندق.

تابعوا المزيد: 3 فنادق فخمة في روسيا من فئة الخمس نجوم

 

فندق كمبينسكي جراند أرينا

فندق كمبينسكي جراند أرينا
الدفء يسود دواخل الغرف في فندق كمبينسكي جراند أرينا


لكونه الفندق الوحيد المخصص للتزلج في بانسكو، يقع فندق كمبينسكي جراند أرينا في قلب المنتجع الجبلي، مباشرة عبر محطة مصعد الجندول.
يضم الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم 157 غرفة على طراز جبال الألب، بما في ذلك 25 جناحاً وجناحاً رئاسياً حصرياً، ومنتجع كمبينسكي الصحي الذي تم تجديده بالكامل ، وأربع غرف اجتماعات وغرف طعام مع إطلالات خلابة على جبال بيرين المهيبة ، مما يوفر تجربة الذواقة الأصيلة في كمبينسكي.
يقدم مطعم Gallery بوفيهات ذات طابع خاص طوال فصل الشتاء وشواء على التراس المضاء بنور الشمس خلال فصل الصيف. يمكن للضيوف استكشاف روح المأكولات المتوسطية في مطعم Come Prima في أجواء رومانسية ومريحة. طهي مباشر من قبل فريق الطهي الدولي بالفندق برئاسة الشيف التنفيذي تريفور بورتيلي في المطبخ المفتوح. 
يشمل السعر الدخول المجاني إلى الجيم المفتوح على مدار 24 ساعة وإلى المنطقة الحرارية في السبا. إنه يوفر ساونا نهائية وساونا ودشات تجربة ومنطقة التخلص من السموم الرقمية العميقة وغرفة بخار عطرية مصممة خصيصاً ومسبح داخلي وآخر خارجي ومسبح خارجي للأطفال وحوض استحمام ساخن داخلي وخارجي وحمام غرفة ثلج فريدة من نوعها.
يضم فندق كمبينسكي جراند أرينا بانسكو المناسب للعائلات نادي أطفال خاضع للإشراف يقدم رعاية مجانية للأطفال لجميع نزلاء الفندق الذين لديهم أطفال تتراوح أعمارهم بين 3 و 12 عامًا مع برنامج يومي مع مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب المسلية.

تابعوا المزيد: السياحة في مصر: جولة على أشهر فنادق أسوان الفخمة

 

هيلتون صوفيا

هيلتون صوفيا
هيلتون صوفيا يتمتع بموقع مثالي في قلب المدينة


يتمتع فندق هيلتون صوفيا بموقع مثالي في قلب المدينة، وتحيط به ساوث بارك ويطل على جبل فيتوشا. البوتيكات والمطاعم على بعد مسافة سير ، بينما مطار صوفيا الدولى يقع على بعد 13 كم إلى الشرق، على بعد حوالى 15 دقيقة بالمواصلات. مع 245 غرفة في 8 طوابق ، ومجهزة بأحدث المرافق داخل الغرفة ، وطوابق تنفيذية ، وصالة تنفيذية ، ونادي صحي مع مسبح مريح ، فندق هيلتون صوفيا هو الخيار الأمثل للمسافر العصري.
مقابل قصر الثقافة الوطني وعلى بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من قلب المدينة، يحيط هيلتون صوفيا بالمنتزه الجنوبي ويطل على جبل فيتوشا.
تحتوي الغرف المصممة على طراز فن الآرت ديكو على تلفزيون بشاشة مسطحة، وتأتي الحمامات الفسيحة مع مقصورة دش وحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية.
يضم فندق هيلتون صوفيا مطعم سيزونز وكذلك مقهى الفنانين. يوجد صالون تجميل وجيم يعمل على مدار 24 ساعة وتراس شمسي في الهواء الطلق تحت تصرفكم. تتوفر خدمة نقل المطار يومياً عند الطلب.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق البحرين لإقامة مريحة