اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أروى تشارك متابعيها على إنستغرام أحدث إطلالاتها المنعشة والجريئة

أروى ترتدي القفطان
أروى بالقفطان - الصورة من حسابها على إنستغرام

شاركت المطربة أروى متابعيها على حساب إنستغرام مؤخراً أحدث إطلالاتها التي تألقت بها في مناسبات عدة. استوحي من إطلالات أروى أجمل الأزياء التي يمكنك ارتداؤها للحصول على إطلالة عفوية، مريحة وأنيقة في الوقت نفسه.

 

إطلالة بالقفطان

أروى ترتدي القفطان
أروى بالقفطان -الصورة من حسابها على إنستغرام


في هذه الإطلالة اختارت أروى تصميم قفطان أنيق ولافت. يتميّز القفطان بأكمام التي تنتهي ببعض الشراشيب الحريرية، وهو باللون البيج المزيّن برسم كبير باللون البرتقالي. وقد نسّقت مع إطلالتها إكسسوارات عصرية بلمسة شرقية وحملت حقيبة بحجم كبير وانتعلت صندل أسود مسطّحاً ومرصّعاً بالمسامير.

 

تابعي المزيد: أحدث إطلالات هيفاء وهبي تُظهر جرأتها بشكل لافت

 

إطلالة بالفستان الأصفر

أروى بالفستان الأصفر
أروى بالفستان الأصفر- الصورة من حسابها على إنستغرام


في دبي وخلال حضورها حفل زفاف لأحد الأصدقاء، تألقت أروى بفستان من التول باللون الأصفر، يتميّز بقصّته الأميرية وياقته التي تأتي على شكل حرف V. وقد زيّنت أروى إطلالتها بمجوهرات فاخرة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة بالماس والأحجار الملوّنة.

 

إطلالة بالفستان القصير 

أروى بالفستان القصير
أروى بالفستان القصير-الصورة من حسابها على إنستغرام


خلال إحدى جلساتها التصويرية على شاطئ البحر، اختارت أروى فستاناً قصيراً وفضفاضاً مزيّناً بطبعات باللون الذهبي. يتميّز الفستان بأكمامه المنتفخة وهو مناسب لإطلالاتك النهارية كما المناسبات الهامة شرط أن تختاري معه إكسسوارات أو مجوهرات تغنيه.

 

تابعي المزيد: شاهدي إطلالات نسرين طافش الجريئة خلال رحلتها إلى جزر السيشيل

 

إطلالة بالفستان الماكسي

أروى بالفستان الماكسي
أروى بالفستان الماكسي الصورة من حسابها على إنستغرام


وفي إطلالة أخرى لافتة لها، تألقت أروى بالفستان الماكسي وقد اختارته مزيّناً بطبعات وألوان غنيّة. يأتي الفستان من دون أكمام مع ياقة على شكل عقد تشوكر وقد زيّنته النجمة ببعض الإكسسوارات العصرية وانتعلت معه حذاء مسطّحاً باللون الأبيض.

 

إطلالة منعشة بالأبيض

أروى بالفستان الأبيض
أروى بالفستان الأبيض الصورة من حسابها على إنستغرام


وفي الإطلالة الأخيرة التي اخترناها لك لأروى، تألقت بفستان أبيض ملفوف وبأكمام رفيعة. هي إطلالة منعشة وحيويّة، زيّنتها أروى بوشاح رأس ملوّنة وبعض الإكسسوارات المصنوعة من الصدف واللؤلؤ، وانتعلت حذاء رياضياً لتحدث نوعاً من التباين اللافت في نمط الإطلالة.
 

تابعي المزيد: شاهدي أجمل إطلالات فوز الفهد بعد ولادتها