اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المجمّع الثقافي يعود لتنظيم عروضه الفنية المباشرة أبوظبي

المجمّع الثقافي
المجمّع الثقافي

يستأنف المجمّع الثقافي التابع لدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي إقامة العروض الفنية الحية للموسيقى والرقص والمسرح في العاصمة، ابتداءً من 23 سبتمبر الجاري، بعد تعليق هذه الفعاليات منذ مارس 2020 نتيجة لانتشار جائحة "كوفيد-19".

وفي إطار الجهود المستمرة لدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، والهادفة إلى الحفاظ على التراث الثقافي لأبوظبي والترويج له، تم تأكيد إقامة مجموعة متنوعة من العروض الفنية تبدأ بحفل للنجم الإماراتي الشهير فايز السعيد في 23 سبتمبر

دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي


يشار إلى أن دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تتولى قيادة النمو المستدام لقطاعي الثقافة والسياحة في الإمارة، كما تغذي تقدم العاصمة الاقتصادي، وتساعدها على تحقيق طموحاتها وريادتها عالمياً بشكل أوسع. ومن خلال التعاون مع المؤسسات التي ترسخ مكانة أبوظبي كوجهة أولى رائدة؛ تسعى الدائرة لتوحيد منظومة العمل في القطاع حول رؤية مشتركة لإمكانات الإمارة، وتنسيق الجهود وفرص الاستثمار، وتقديم حلول مبتكرة، وتوظيف أفضل الأدوات والسياسات والأنظمة لدعم قطاعي الثقافة والسياحة.

وتتمحور رؤية دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي حول تراث الإمارة، ومجتمعها، ومعالمها الطبيعية. وهي تعمل على ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة للأصالة والابتكار والتجارب المتميزة متمثلة بتقاليد الضيافة الحية، والمبادرات الرائدة، والفكر الإبداعي.