اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إبراهيم الحربي في أول نص درامي كويتي للكاتبة الشيخة مريم الصباح

إبراهيم الحربي - الصورة من حسابه في إنستقرام
إبراهيم الحربي - الصورة من حسابه في إنستقرام

تخوض الكاتبة الشيخة مريم ناصر محمد الصباح تجربتها الدرامية الأولى، وذلك من خلال مسلسل حمل عنوان (هيا الروح)، وهو من إخراج حمد البدري، وإنتاج عادل اليحيى، ويشارك في بطولته الفنان السعودي إبراهيم الحربي، نور، ليلى عبد الله، عبد الله الطراروة، بدر الشعيبي، عبد الله التركماني، ناصر عباس، فيّ الشرقاوي، كفاح الرجيب، إيمان جمال، بالإضافة إلى آخرين.

المسلسل يقع في 30 حلقة، وسيُعرض خلال شهر رمضان المقبل، أما فكرة العمل فهي تدور حول دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع.

يُذكر أن آخر نشاطات الحربي الفنية كانت فيلم (الكيلو 300)، وهو فيلم اجتماعي يقدّم من خلاله الحربي شخصية إنسان يمرّ بمراحل عدة تلعب دوراً في تغييره، وهو شخص يترك لدى أسرته أثراً جميلاً في حياته التي تتغير 180 درجة عما كانت من قبل، والعمل من بطولة الفنان إبراهيم الحربي والفنانة مرام البلوشي وعبد الله الخضر، إلى جانب حمد الفيلكاوي ومحمد الصراف ويوسف المطر وجاسم البلوشي وهبة العبسي وعبد الرحمن الحميدي ويعقوب عبد الله وأحمد العونان وعبد الله بهمن وملاك، بالإضافة إلى آخرين.

كذلك انتهى مؤخراً من المسلسل الاجتماعي (حبي الباهر)، من إخراج خالد جمال، وتأليف علياء الكاظمي، وبطولة كل من الفنان جاسم النبهان وباسمة حمادة وزهرة الخرجي وفوز الشطي وعبد الله التركماني، بالإضافة إلى آخرين.