اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لموسم الشتاء المقبل اختاري الملابس الجلدية لإطلالة جريئة

الملابس الجلدية لإطلالة جريئة
ملابس جلدية لإطلالة جريئة من أكنافاس Aknvas

برزت الملابس الجلدية لإطلالة جريئة ولافتة خلال هذا الموسم؛ لأنها تمنح كل سيدة أسلوباً دافئاً ينطق بالأناقة والفخامة من ناحية، ويعكس الجرأة من ناحية أخرى.
شاهدنا عدّة ألوان تزيّن الفساتين، التنانير، السراويل، القمصان  والسترات بشكل يتلاءم مع الرقة، الأنوثة والتجدّد وينسجم مع الحياة اليومية بكل تفاصيلها.

ارلينغتون  Arlington
طقم من الجلد من 16ارلينغتون  16Arlington


الحياة اليومية


تواجد الألوان بكثرة في تصاميم الجلد، إن كان من بدلات، فساتين، معاطف وقصّات عملية، جعلته أكثر ملاءمة للحياة اليومية، بدلاً من أن يقتصر على السهرات أو المعاطف، كما ظهرت فساتين أنثوية مصنوعة من الجلد الملوّن مع الحرص على الابتعاد عن القصّات الملتصقة بالجسم، إلا إذا كانت السيدة تملك جسماً مناسباً لها؛ لأن الجلد يميل إلى إظهار العيوب.
الملفت للنظر أيضاً أن تنانير الجلد برزت بألوان مختلفة ومنوّعة لمنح المرأة إطلالة عصرية وأنثوية، وامتازت بطابع جذّاب يلفت الانتباه ويشدّ الأنظار، خاصة إذا كانت التنورة تساير خطوط الجسم، وتصل إلى الركبة لتمنح المرأة إطلالة مفعمة بالأنوثة، ونذكر على سبيل المثال بعض موديلات التنورة الجلدية الملوّنة بطيّات البليسيه المفعمة بالرقة، فهي تتناغم مع القطع الفوقية التريكو، والتي تخلق تبايناً مثيراً يخطف الأنظار.

اواكي  Awake
تنورة جلدية من أويك Awake

تابعي المزيد: أسبوع لندن للموضة يناقش مستقبل الموضة

 

أكثر جرأة

باتت التصميمات أكثر جرأة في ألوان الجلد، ولم يعد اللون الأسود هو الطاغي على الملابس المصنوعة منها ، بل بتنا نجد ألواناً قوية كالأحمر، البرتقالي، الأصفر، الأخضر، النيلي وغيرها... وباتت الألوان الحيادية أكثر انتشاراً، فنادراً ما تغيب التصاميم الجلدية عن موسم الخريف والشتاء، لاسيما أن قماش الجلد يناسب كثيراً الطقس البارد، وفي كل موسم جديد نراها تبرز على منصات العروض، سواء على شكل سروال أو سترة أو بلوزة أو تنورة. وعندما نتحدّث عن الجلد، يتبادر إلى ذهننا اللون الأسود الذي هو الحاضر الأبرز مع هذا النوع من الأقمشة، إلا أن الدور العالمية اختارت أن تبتكر تصاميم جلدية بألوان جريئة، منها المعطف الجلدي الطويل بشكل جريء.

آدم ليبيس    Adam  Lippes
معطف من آدم ليب  Adam  Lippes

 أما السروال الجلد الملوّن، فهو نجم الموضة النسائية في هذا الموسم لمنح السيدة إطلالة دافئة تعكس جرأتها وتفرّد أسلوبها، خاصة أنه يطلّ بأسلوب جديد، ذلك أنه يأتي بقصّة واسعة عند الوسط والأرجل، بدلاً من القصّة الضيّقة حتى تشعر السيدة بالراحة، وصمّم  بألوان عدّة.

اكنافاس    Aknvas
سترة من أكنافاس Aknvas


وأخيراً تزهو الملابس الجلدية باللون الباذنجاني؛ حيث تألّقت بها عارضات أزياء الماركات العالمية، خاصة وأنه يتناغم بشكل خاص مع درجات الكريمي الفاتحة المفعمة بالرقة والأنوثة، بالإضافة إلى لجوء عدد كبير من السيدات إلى اعتماد سروال جلد ضيق وجاكيت جلد باللون الأسود، وتضعهم ضمن قائمة الملابس الكاجوال اليومية، كما يمكن اختيار أجمل الفساتين الفخمة باللون الأسود لتتألّق بها في سهراتها ومناسباتها خاصةً فستان الجلد الأسود الذي يمنحها إطلالة فريدة وجريئة.

باكون   Bacon
سروال من باكون Bacon

 


تابعي المزيد: السراويل الملوّنة موضة خريف وشتاء 2021-2022