اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

التعليم السعودية تطلق مسابقة للتحدّي بمناسبة اليوم الوطني 91

التعليم السعودية تطلق مسابقة تحدٍّ بمناسبة اليوم الوطني 91
مسابقة تحدٍّ بمناسبة اليوم الوطني 91

أطلقت وزارة التعليم السعودية مسابقة تحدٍّ تستمر لمدة 5 أيام، وذلك ضمن عدد من الفعاليات للاحتفاء باليوم الوطني السعودي، بهدف تعزيز قيم الانتماء للوطن، والولاء لقيادته، والفخر والاعتزاز بمنجزاته التنموية.

ونشرت التعليم عبر حسابها الإلكتروني الرسمي الموثق من خلال موقع "تويتر"، صورة معلوماتية "إنفوجراف" أوضحت من خلالها إطلاق مسابقة تحدي، بالشراكة مع "تيتكو"، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني.

ووجهت وزارة التعليم المدارس والجامعات وإدارات ومكاتب التعليم في المناطق والمحافظات بالاحتفاء باليوم الوطني، وشكلت لجنة إشرافية للاحتفال، استشعاراً بأهمية هذه المناسبة، وأبعادها الوطنية والتربوية للطلاب والطالبات.

تابعي المزيد: التعليم انخفاض نسبة الأميين في المملكة إلى 3.7% خلال هذا العام

وكذلك مشاركةً من الطلبة والمجتمع التعليمي في التعبير عن الانتماء والولاء والاعتزاز بتاريخ الوطن ورموزه وحضارته وتراثه، وتأكيداً على اللحمة الوطنية والترابط الوثيق بين الشعب وقيادته.

وتأتي الفعاليات والبرامج التي تقيمها وزارة التعليم احتفالاً بهذه الذكرى حضورياً بمشاركة الطلبة المحصنين وكافة الكوادر التعليمية والإدارية مع مراعاة الإجراءات الاحترازية الصحية المتبعة، وكذلك عن بُعد لطلبة المرحلة الابتدائية عبر منصة "مدرستي" والبدائل التعليمية الأخرى.