للرجل.. سترات بتصميم عصري ومريح للإطلالات اليومية

سترة عصرية من ديسكويرد2 Dsquared2
سترة عصرية من ديسكويرد2 Dsquared2
سترة عصرية من ديسكويرد2 Dsquared2
سترة عصرية من ديسكويرد2 Dsquared2
سترة عصرية من ديسكويرد2 Dsquared2
سترة عصرية من ديسكويرد2 Dsquared2
2 صور

السترات الرجالية العصرية والمريحة هي أحدث اتجاه موضة اليوم؛ لتناسب مختلف الأذواق؛ ولتمنح مجموعة واسعة للاختيار من بينها. تتوفّر بعدّة ألوان وأقمشة منها القطن، المخمل، الصوف، الجلد وغيرها من المواد؛ لتكون مثالية في كافة المناسبات.
 

بيلي ريد   Billy Reid
سترة عصرية من بيلي ريد Billy Reid

تصاميم عفوية وجميلة


تنتشر السترات الجلدية على نطاق واسع في الشتاء خاصة السوداء البسيطة مع بطانات رائعة، ويتم تنسيقها مع سروال من القماش للحصول على مظهر عصري.

بريوني   Brioni
سترة عصرية من بريوني Brioni

إذا كنت تبحث عن سترة عصرية لمناسبة رسمية، ما عليك سوى اللجوء إلى تلك المصنوعة من المخمل، وتختار اللون المفضل لديك لتبدو إطلالتك مذهلة.
لا شكّ أن الأسود هو المفضل دائماً لدى الرجل، يتم اختيار السترة القطنية البسيطة على نطاق واسع؛ لأنها تتلاءم مع المظهر الرسمي وغير الرسمي، بالإضافة الى تلك المصنوعة من الحرير التي تمنح مظهراً رائعاً للسراويل السوداء، فكلما كان الأمر أكثر بساطة كنت أكثر تطوراً.

دانهيل  Dunhil
سترة عصرية من دانهيل Dunhil


أما السترة الملوّنة للرجل فهي غالباً ما تكون خاصة بمناسبات الزفاف والحفلات ذات الصلة، وقد تكون مصنوعة من الحرير مع شريط أسود على الجيوب والياقة لتصميم جميل.
تصميم عفوي يرتديه الرجل على نطاق واسع وهو السترة البيضاء التي تمنحه مظهراً جذاباً وملفتاً للنظر، خاصة وأن هذا اللون هو عصري للغاية للزواج مع السروال الأبيض للرجل العريس. 

تابعوا المزيد: أجمل صيحات الإكسسوارات الرجالية موضة خريف 2021


إذا كنت تفضل ارتداء سترات غير تقليدية لإطلالة فريدة من نوعها، فالسترة الجلدية ذات الجيوب الجانبية باللون الأسود مع عدّة أزرار مناسبة لأي نوع من المناسبات، خاصة إذا تمّ تنسيقها مع سروال من الجينز.

ايميىيجيلدو  زيغنا   Emmenegildo  Zegna
سترة عصرية من ايميىيجيلد زيغنا Emmenegildo Zegna


برزت السترات بدون أكمام للرجال مصنوعة من القطن مع جيوب جانبية تلائم بشكل أفضل قميصاً طويل الأكمام، يرتدي الرجل هذا  التصميم بشدّة في الشتاء المعتدل لحفلات في وقت متأخّر من الليل لإطلالة غير رسمية، والذي قد يأتي بألوان مختلفة وبأقمشة منوّعة.

برونللو كوتشينيللي   Brunello   Cucinelli
سترة عصرية من برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli

 

أما السترة الصوفية ذات الأغطية القطنية السميكة فهي شيء رائع للغاية لتضمينها في الملابس الشتوية، وقد جاءت بعدّة تصاميم وألوان لتواكب درجات الحرارة المنخفضة.

ديسيكويرد   Dsquared
سترة عصرية من ديسكويرد2 Dsquared2

تابعوا المزيد: للرجل.. أجمل موديلات سترات موضة خريف وشتاء 2021-2022